معتز عبد الفتاح عن زيارة السيسي للكاتدرائية: واجه الفتن - E3lam.Com

انتقد الإعلامي معتز عبد الفتاح سوء التعامل مع ثورة 25 يناير، قائلًا: “ثورة 25 يناير تحولت إلى مؤامرة ثم تحولت إلى حادثة بسبب إدارتها السيئة، ورموز يناير لو قعدوا مع بعض لن ينفعوا صديقا ولن يضروا عدوًا”.

كما أشاد أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي المفاجئة للكاتدرائية لتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، قائلًا: “السيسي قدم للمرة الأولى في تاريخ مصر اعتذارًا عن تعرّض بعض الكنائس للحرائق، ووعد بإصلاحها هذا العام”.

وأضاف عبد الفتاح، في برنامجه “90 دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”، اليوم الخميس: “لو أنا بشتغل في جهاز مخابراتي وعاوز أدمر البلد أول حاجة أدور عليها هي الدين، أعمل فتنة، ثم أسعى لحالة من الفتنة لأبناء الوطن الواحد”، مشيرًا إلى أن السيسي يواجه تلك الفتن بزيارته للكاتدرائية لتهنئة الأقباط بأعيادهم.

كما أبدى الدكتور عماد جاد ، عضو مجلس النواب، إعجابه بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدًا حرصه على وحدة الصف المصري، مشيرًا إلى أن الأقباط في الكاتدرائية ألقوا الورود على السيسي تعبيرًا عن حبهم للرئيس.

وأضاف “جاد” في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة”، أن الرئيس السيسي قام بأشياء غير مسبوقة في تاريخ مصر لدعم الوحدة الوطنية، حيث إنه يُعد أول رئيس مصري يزور الكاتدرائية عامين متتاليين.

اقـرأ أيـضـًا:

القائمة المبدئية للدراما الرمضانية 2016

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا