عمرو مصطفى: لحنت لهيفاء وهبي "مجاملة" لصاحبي - E3lam.Com

اعترف المحلن عمرو مصطفى، بأن قيامه بتلحين أغنية “بحبك حب”، لهيفاء وهبي، جاء “مجاملة” لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عندما كان زوجها، مؤكدًا أنه “صاحبه من 15 سنة”.

وأضاف مصطفى، خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج “المتاهة”، المذاع على قناة mbc، : “عملت الأغنية بطلب من أبو هشيمة.. ده حضر فرحي وصاحبي من 15 سنة.. وطلب مني أعمل أغنية لهيفاء.. والأغنية التانية عملتها لما كانت صاحبة شيرين وجدي”.

الكيلاني، لم تجعل حديث مصطفى، يمر مرور الكرام، حيث علقت قائلة: “انت بتقول الفن مفيهوش وسايط.. وانت طلعت أبو الواسطة”.

وحول خلافاته مع الفنانة شيرين، عرضت كيلاني فيديو لها وهي تؤكد بأن صوته لا يصلح للغناء، وهو ما جعل عمرو مصطفى يعلق بـ”الجمهور رد عليها وقال إني غنيت مشربتش من نيلها احسن منها”.

كما هاجم شيرين، بسبب واقعة رفع الحذاء ببرنامج the voice، قائلًا بأن ذلك عمل يسئ للوطنية، وكان سيشعل خلاف مع شعب عربي آخر، وهنا اتهمته وفاء الكيلاني بأنه يتحجج بتلك الواقعة، للرد على خلافاته مع شيرين، مؤكدة أنها لم تكن على علم بجنسية المتسابق، حسب طبيعة البرنامج التي لا تسمح بذلك.

وبسؤاله حول “هل يريد أن يكون عضو تحكيم في the voice؟”، قال عمرو مصطفى: “أعوذ بالله”، مؤكدًا أن برامج الموهب تخالف التقاليد الشرقية، مضيفًا: “لو بقيت عضو لجنة تحكيم هيبقى في برنامج عنده عادات وتقاليد شرقية.. لكن الشعوب العربية عمرها ما هتتقدم طول ما هي بتقلد الغرب”.

وفي سياق آخر، قال مصطفى إن “تاريخه الوطني أكبر من عمرو دياب”، مشيرًا إلى أن ذلك بسبب كم الأغاني الوطنية التي قام بتلحينها، مقارنة بعدد الأغاني الخاصة بعمرو دياب.

وأضاف مصطفى، خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج “المتاهة”، المذاع على قناة mbc: “تاريخه الفني أكبر مني طبعا لكن أنا ليا دلوقتي تاريخ فني كبر تاريخي الوطني أكبر منه.. والاغاني الوطنية هي اللي بتعيش الفنان اللي صنعها”،

وحول أزمة دياب مع شركة “روتانا”، قال مصطفى إنه رفض العمل مع دياب وحذره من أن الشركة يمكنها حذف تاريخه من على اليوتيوب في ثواني، وقال له “ليه تاريخي يتمسح معاك؟”.

وأكد مصطفى ، على أنه “هدافع عن عمرو دياب في مشكلته مع روتانا”، مؤكدًا أنه لا يقوم بذلك حتى يعود للعمل معه من جديد، مضيفًا: “مفيش مطرب كسر قلبي عشان مشتغلتش معاه”.

مقال جابر القرموطي المحذوف من اليوم السابع

سألنا هؤلاء الإعلاميين : تحب تستضيف مين في 2016؟

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مباريات الدوري بصوت جابر القرموطي ويوسف الحسيني !

تفاصيل اغتصاب فتاة 3 سنوات

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا