إلهام شاهين عن "ليالي الحلمية ": هيتشتم كتير

قالت الفنانة إلهام شاهين، أنها تنوي المشاركة في الجزء السادس من مسلسل”ليالي الحلمية”، مؤكدة أن ثقتها كبيرة بمخرج العمل مجدي أبو عميرة، ولكنها في الوقت ذاته لم تحسم قرارها بشأن العمل، حيث أنها لم توقع عقد المسلسل حتى الآن.

وأضافت الفنانة في حورها مع الإعلامية رضوى الشربينى ببرنامج “أنا مصر”، المذاع على الفضائية المصرية: “هما كاتبين حلجة حلوة بس العمل هيثير جدل، ويظل الواحد قلقان، لأنه لن يمر مرور الكرام، وفي ناس هتحبه وناس هتشتمه وناس هتكون ضده”.

وتابعت “شاهين”: “فرحانة بالمسلسل وقلقانة منه، لأنه كنت بعشق العمل ده، وحقق نجاح ساحق، والنجاح ده يقلق، ولازم نعمل حاجة على مستوى  أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ”.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بعام 2015 مشيرة إلى أنه كان مليئاً بالنجاح لأنها شاركت في 3 أفلام، وأوضحت أنه تم عرض فيلمين منهما وهما “ريجاتا”، “وهز وسط البلد”، وسيعرض يوم للستات في 2016.

https://www.youtube.com/watch?v=eHwz1C9TnXI

جدير بالذكر أن ورثة المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة قد وقعواعقد مع فريق عمل الجزء الجديد من المسلسل، وهما المؤلفان أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين اللذان يتوليان كتابة السيناريو والحوار، ومن إنتاج شركة “MBA” للمنتج محمود شميس بالتعاون مع قطاع الإنتاج ويقوم بإخراجه المخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

وأكدا المؤلفان أن “ليالى الحلمية” – الجزء السادس – سيكون امتدادا للجيل الثالث من الأبطال وسيتم ربط أحداثه الدرامية مع الجيل الأساسي، وفكرة عمل المسلسل جاءت من أيمن بهجت قمر الذى تحدث مع المنتج محمود شميس حول رغبته فى عودة الزمن الجميل فى عمل درامي كبير وعلى نفس المستوى، وهو ما تقبله المنتج بتفكير عميق خاصة أن عمل المسلسل تعد مخاطرة كبيرة ولكن بعد فترة استغرقت شهرا ونصف تقريبا نجح فى إقناع ورثة المؤلف الكبير.

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا