وزير البيئة لمراسل CBC: واضح إنك عايز تروح بدري!

داعب وزير البيئة الدكتور خالد فهمي، مراسل قناة  “CBC إكسترا” بعدما أصر الأخير على إجراء حوار معه على الرغم من انشغال الوزير خلال الجولة التفقدية، التي قام بها اليوم السبت بالمنطقة الصناعية بقويسنا.

حاول المراسل إجبار الوزير على التحدث حيث قال له على الهواء: “سيادة الوزير لو تسمحلي نحن على الهواء الآن”، ليتجاهله الوزير، ومن ثم قال المراسل: “سيادة الوزير مشغول بوضع بعض الملاحظات الخاصة بهذه المنطقة مع بعض أصحاب المصانع”.

واستدار الوزير للمراسل، حيث قال له مازحًا: “واضح كده إن CBC عاوزة تروح بدري فمصممة إنها تكلمني دلوقتي، تحت أمرك يا فندم”.

وكان وزير البيئة، قد زار صباح اليوم، محافظة المنوفية لتفقد المنطقة الصناعية ومحطات الصرف بها، حيث قام بعمل جولات بعدد من مصانع مجموعة العربى، ورافقه خلال الزيارة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، والمهندس إبراهيم العربى، رئيس مجلس إدارة مجموعة العربى.

وقال “فهمى” في تصريحات صحفية  إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على ضرورة الالتزام بالضوابط والمعايير البيئية منذ بداية افتتاح المصانع وعلى مدى تشغيلها وعملها، مشيرًا إلى أن لوزارة البيئة دورا كبيرا في التفتيش المستمر على المصانع.

https://www.youtube.com/watch?v=wNsKpsuyUBA

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا