سميرة سعيد: أنا ممثلة فاشلة - E3lam.Com

قالت المطربة سميرة سعيد، في الجزء الثاني من حوارها ببرنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة cbc، إنها لم تحس بنفسها كممثلة جيدة، ولكنها تعلم أنها مطربة جيدة إلى حد كبير، موضحة أنها لو قامت بعمل أفلام غنائية منذ سنوات لاكتسبت الخبرة في هذا المجال.

وأوضحت أن صناعة السينما خلال السبعينات كانت أفلام مقاولات، على غير الوضع الآن، لذا لم تستمر في التمثيل، وكان الفيلم السينمائي الأول لها هو “سأكتب أسمك على الرمال” مع الفنان عزت العلايلي، مضيفة أنها “ممثلة فاشلة”، من وجهة نظرها.

وتابعت المطربة أن :”أدوات الغناء لدي أقدر على السيطرة عليها، ولكن في التمثيل الأمر مختلف، ولا علاقة بالتمثيل بالغناء، بدليل أن هناك مغنيين عباقرة ولكن لم يكونوا جيدين في التمثيل، رغم وجود البعض الأخر الذي نجح في هذا مثل ليلى مراد وعبد الحليم حافظ”.

وأشارت إلى أن :”لو عرض علي عمل سينمائي الآن لا أعتقد أني سأوافق، لأنه لا لدي خبرة في التمثيل الآن، وسيكون الأمر مغامرة كبيرة، ولا أحب الدخول إلى مغامرات غير محسوبة، وكل عمل قمت به يحمل ذكرى جيدة في حياتي، وأرى أن الفنان عبارة عن شئ كامل، وليس صوت جيد فقط، أو شكله جيد، بل كوكتيل كامل، والفنان أيضا يجب أن يختار ما يقدمه، والمخرجين، والملابس، وكل شئ”.

من هو أفضل إعلامي شاب في 2015؟ ‎ للمشاركة اضغط هنـا

حصاد إعلام.أورج لأهم الاحداث في 2015

اقـرأ أيـضـًا:

مفاجأة.. تتر “أنا مصر” من إنتاج 2007

أبرز 20 صورة من حفلات رأس السنة

فلاح الفرافرة المزيف: ليس لي علاقة بالزراعة

غرفة في الدوبليكس تثير سخرية مستخدمى فيسبوك

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا