7 صور من كواليس احتفال "آخر النهار" برأس السنة - E3lam.Com

يستضيف الإعلامى خالد صلاح، في احتفالية خاصة لبرنامج “آخر النهار” بليلة رأس السنة، الفنان الكبير أحمد عدوية، والفنان الشاب أحمد سعد، في سهرة طربية يقدما من خلالها العديد من الأغاني، إضافة إلى حديث خاص عن مستقبل الأغنية الشعبية.

وحرص “عدوية” و”سعد” على تقديم أغنية خاصة لخالد صلاح في بداية لقائه معه في حلقة مسجلة تعرض في الثامنة من مساء اليوم الخميس، على شاشة “النهار”.

وقدم “عدوية” بمشاركة “سعد” عدد كبير من الأغاني الطربية لكوكب الشرق أم كلثوم وموسيقار الأجيال عبد الوهاب والفنانة الكبيرة فيروز، بالإضافة إلى المواويل الطربية التي اشتهر بها طوال مشواره الفني.

كما تتطرق الحلقة لأشهر مواقف “عدوية” مع  كبار المطربين الراحلين.

وكان “صلاح” قد استضاف أمس الفنان خالد سليم، في سهرة غنائية قدم من خلالها العديد من الأغاني، كما استضاف الفنان مدحت صالح، أول أمس الثلاثاء.

وكشف مدحت صالح خلال الحلقة أسرارًا جديدة عن حياته الخاصة، وصحة زواجه من فيفي عبده وسمية الخشاب، ولماذا يتأخر فى إصدار ألبوماته الغنائية؟ وهل سيعود للمسرح من جديد؟ وما هي مشاريعه الفنية في المستقبل.

جدير بالذكر أنه بعد رحيل الإعلامي محمود سعد عن “آخر النهار” انضم الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الدسوقي رشدي إلى مقدمي برنامج “آخر النهار” حيث سيقوم بتقديم حلقتين أسبوعيًا حتى نهاية يناير إلى حين الإعلان عن الشكل الجديد للبرنامج الذي يشارك في تقديمه عادل حمودة وخالد صلاح.

الدسوقي رشدي سيقدم حلقتي الجمعة والسبت المقبلين ثم يقدم حلقتي الخميس والجمعة لاحقًا بجانب تقديمه لبرنامج “الصحافة اليوم”.

وينشر إعلام.أورج 7 صور من كواليس احتفال خالد صلاح بحلقة رأس السنة:

adawia (7)

adawia (6)

adawia (5)

adawia (4)

adawia (3)

adawia (2)

adawia (1)

 

اقـرأ أيـضـًا:

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا