تامر أمين يتطهر من ذنب ارتكبه على الهواء - E3lam.Com

قال الإعلامي تامر أمين، أنه قبل أن ينقضي عام 2015، عليه أن يتطهر من ذنب ارتكبه في حق المهندس شريف اسماعيل، رئيس الوزراء، معترفا انه تسرع بالحكم عليه في بداية تعيينه، موضحا أن منحنى أداء “إسماعيل” في تصاعد، على عكس ما كان يتوقع.

وأضاف ” امين” خلال برنامج ” الحياة اليوم “، المذاع على فضائية ” الحياة ” : ” شريف إسماعيل أثبت انه ليس كثير الثرثرة بتصريحات مستمرة، كما أنه استطاع أن يحدث توازن بين النزول في الشارع، وبين الجلوس في المكتب.”

وعلى صعيد آخر، أشاد “امين” بمشروع المليون ونصف فدان، الذي افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي ، المرحلة الأولى منه، واصفا المشروع بالعملاق، وأكد أن سنة 2016 ستحمل بشرى الخير للمصريين.

وعلق تامر على كلمة السيسي المتعلقة بسد النهضة، والتي قال فيها : ” انا مضيعتكمش قبل كده علشان اضيعكم ثاني” ، مؤكدا أن الرئيس كان في منتهى الحكمة عندما تطرق لهذا الموضوع، وهذا دليل على أنه يعرف جيدا المخاوف التي يشعر بها المصريين.

وأثنى آمين على مجهود اللواء كامل الوزير، متمنيا أن يتم استنساخ الف واحد مثله، واصفا اياه بالدينامو المحرك لكل المشروعات التي تبعث الأمل، لما يتمتع به من دقة وإخلاص في العمل، إلى جانب الاحترام والانضباط.

اقـرأ أيـضـًا:

موجز 2015 في 24 رقم

قائمة الأحداث التي شغلت الرأي العام في 2015

بائع الفريسكا.. أخذ المنحة وترك هذه التناقضات

7 ملاحظات على الصورة “السباعية” المثيرة للجدل

إعلام.أورج يرصد أبرز 93 حدثاً إعلامياً في 2015

عمرو قورة : نسعى للوصول بالنجوم العرب للعالمية

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا