عكاشة: وزير الداخلية قريبي - E3lam.Com

أكد توفيق عكاشة، النائب بمجلس الشعب، ورئيس قناة “الفراعين”، إنه تعرض لـ”حرب شائعات”، من قبل “وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة طلخا”، موضحًا أنه تم تكليف “غفر” القسم بترويج الشائعات حوله، خلال حملته الانتخابية.

وأضاف عكاشة خلال حواره مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامج “آخر النهار”، على قناة “النهار”: “انا مفعول به ولست فاعل في قضية خلافي مع وزير الداخلية.. وليس لي علاقة باجهزة الأمن وما أقوله في برنامجي هو تحليلي الشخصي”.

وتابع عكاشة: “وزير الداخلية قريبي.. هو نسيبي من ناحية والدتي”، مضيفًا أن اللواء مجدي عبد الغفار تلقى أمرًا من الرئيس الأسبق محمد مرسي، بالقبض عليه، والتخلص منه بأي طريقة، ولكن رجال الشرطة رفضوا، وذلك في ظل توليه رئاسة قطاع الأمن الوطني وقتها.

وأكد عكاشة أنه “إذا ترك مجدي عبد الغفار الأمر محايدًا في الانتخابات لكنت فزت من الجولة الأولى بأكثر من 90 ألف صوت”، مؤكدًا أنه تم إيقاف التصويت في سبع قرى خلال اليوم الأول من الانتخابات، بالإضافة إلى منع التصويت في قريته باليوم الثاني من الانتخابات، بعد ان اعلنوا عن وجود قنابل في مبنى، وهو ما أثر على عدد الاصوات، وجعله ينافس في مرحلة إعادة.

اقـرأ أيـضـًا:

كيف ظهر “حساسين” على BBC؟

17 تصريحاً من حفل توقيع “إذاعة الأغاني” لعمر طاهر

قُبلة تُحرج شيماء صابر على الهواء

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا