مشادة بين إيمان أبو طالب وعكاشة بسبب "رئاسة البرلمان"

انفعل توفيق عكاشة، مالك قناة “الفراعين”، والنائب بمجلس الشعب القادم، بعد أن وجهت له الإعلامية إيمان أبو طالب، سؤالًا حول أسباب رغبته في الترشح لرئاسة البرلمان.

عكاشة، برر رغبته في رئاسة البرلمان، من خلال قوله بأنه يجب أن يكون الرئيس “منتخب”، من أفراد الشعب، مضيفًا خلال اتصال هاتفي ببرنامج “نواب 2015″، الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب، على قناة mbc masr 2، : “رئيس البرلمان يجب أن يكون مارس العمل السياسي، وانه يكون فاهم مستقبل مصر محتاج إيه خاصة إن الدستور أعطى للبرلمان قوة كبيرة.. وهو عمل إداري ثم سياسي”.

وعندما قاطعته أبو طالب لتوجه سؤال آخر قائلة : “طبعا من حقك ومن حق كل من نجح في البرلمان”، قاطعها عكاشة صارخًا: “لا من حقك دي معناها إن انتي بتستهزأي بيا.. انتي بتكلمي مفجر ثورة والقناة دي غلط”.

وهنا أنهت أبو طالب المكالمة مع عكاشة، قائلة: “أنا بكلم نائب في البرلمان زيه زي كل النواب اللي نجحوا.. أنا مبكلمش مفجرين ثورات.. وحضرتك خرجت عن حدود المكالمة”.

في أولى مكالمته بعد حصوله على مقعد في البرلمان .. “توفيق عكاشة” يخرج عن حدود السياق و يخبر المذيعة بإنه مفجر الثورة .. شاهد رد فعلهاMBC MASR 2

‎Posted by MBC MASR 2 on‎ 3 ديسمبر، 2015

اقـرأ أيـضـًا:

فضل شاكر يتكلم من مخبأه في لبنان  

لماذا “ليالي الحلمية” و ليس “ليالي المطرية” ؟

5 أغاني لـ”أبو حفيظة” تخطت نجاح “أسعد الله مسائكم”

زوجة “طبيب الاسماعيلية” تروي تفاصيل مقتل زوجها على يد ضابط شرطة

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا