محمود القلعاوي لـ"صاحبة السعادة": أنا عيل.. وبحب اللعب - E3lam.Com

في حلقة بعنوان “ألعابنا الحلوة”، قال الفنان محمود القلعاوي، في حواره ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على شاشة cbc، إنه مثل مع الفنان محمد صبحي مسرحية الجوكر، و”علي بيه مظهر”، وإنه لم يكن صديق صبحي حينها.

وحول مسرحية “الجوكر”، أوضح :”انتهى التصوير وذهبت لصبحي وكانوا يستعدون للمسرحية، وكنت أهنأه فوجدته يقول لي انتظر، أنت ستعمل معي بالمسرحية، وانتظرت 3 أيام في الصالة أشاهد المسرحية، وفي اليوم الرابع أخذت ملابسي وذهبت لأقوم بالدور، وجلال الشرقاوي قال لي (هتشتغل إزاي.. إنت معملتش ولا بروفة)، ولكني قمت بالدور وشاركت بدون بورفة، وبوظت المسرحية لمدة أسبوع تقريبا، وفي مشهد ايوب فوجئت به، وجننت، وكانت معنا ماجدة الخطيب قبل هناء الشوربجي، وكانت تموت من الضحك، وأراد الله أن يجعل مني نجم بمشهد سقوط أيوب”.

واستكمل القلعاوي: “أحلى إفيه تم حذفه بسبب رقابة التليفزيون وهو أنه يقول لي (أمك.. غسالة)، وأنا أرد (ست الحبايب يتقال عنها غسالة.. ثم.. دي بطلت)، وكنت أخذ الإفيه وأرد من عندي، والخازوق أني أنتهيت من المشهد وأمد يدي لعم أيوب حتى يقف، ولم أجد ماجدة لأنها دخلت الكواليس، فقلت أي كلام حتى دخلت ماجدة، وبعد المشهد قلت لها (معقول تسيبيني في المسرح)، لترد مش قادرة.. كان لازم أدخل الحمام)”.

وحول حياته الشخصية الكوميدية، تحدث الفنان قائلا :”أنا عيل، وأحب اللعب، وأنا كل الأدوار التي تأتي لي تكون ضيف شرف فقط، ولم اجد عملا جيد يناسبني، والمسرح يجب أن يعود، فليس من المعقول أن يكون هناك دولة بلا مسرح”.

اقـرأ أيـضـًا:

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا