كيف علقت "أنيسة" على الجزء السادس من "ليالي الحلمية"؟

بعد أن أعلن السيناريست، أيمن بهجت قمر، والفنان عمرو محمود ياسين، عن نيتهما كتابة “جزء سادس”، من رائعة أسامة أنور عكاشة، مسلسل “ليالي الحلمية”، والتأكيد على أنه سيكون امتدادا للجيل الثالث من الأبطال وسيتم ربط أحداثه الدرامية مع الجيل الأساسي، أعلنت الفنانة مُحسنة توفيق، التي قامت بدور “أنيسة”، في المسلسل، عن رفضها للفكرة.

الفنانة الكبيرة، قالت خلال مداخلة لها، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ببرنامج “البيت بيتك”، على قناة TeN: “الحكاية ملهاش علاقة بالأمانة ولا الضمير في عمل المسلسل.. النص دائمًا رؤية مؤلف.. ممكن المخرج يتغير.. الممثلين يتغيروا.. إنما دي رؤية أسامة أنور عكاشة”.

محسنة التي رفضت عمل جزء سادس من “ليالي الحلمية”، يكتبه مؤلف آخر، أضافت: “الحكاية في الأصل رؤية مؤلف شاف الدنيا إزاي.. المراحل التي كتبها أسامة دي رؤيته.. بعدها يكتب مؤلف آخر برؤيته.. ليه تتسمى ليالي الحلمية؟”.

ووجهت الفنانة محسنة توفيق، حديثها لأبنة الكاتب الراحل، والتي كانت قد وافقت هي وأسرة عكاشة، على كتابة الجزء السادس من المسلسل، حيث قالت: “انتي بنت أسامة مش أسامة نفسه.. لا يمكن ان تكوني دقيقة في فهم كيف فكر أسامة”.

وكانت نسرين عكاشة، نجلة الكاتب أسامة أنور عكاشة، قد في مداخلة مع “البيت بيتك”، عن مساندتها لعمرو ياسين، وأيمن بهجت قمر، مؤكدة أنها مقتنعة بأن “ليالي الحلمية”، واسم أسامة أنور عكاشة “مفيش حاجة هتهزهم”، مضيفة: “من أول لحظة قعدنا مع عمرو وأيمن وأنا حسيت براحة نفسية.. لأن عندم فكر وتشرب لتراث بابا”.

بينما قال عمرو محمود ياسين في مداخلة هاتفية مع البرنامج: “تأكدوا إننا هنراعي ربنا جدًا في المسئولية التي تحملناها وهذا تحدي نحن نعلم حجمه”، منتقدًا الهجوم عليه هو وأيمن بهجت قمر، مشيرًا إلى أن النقد تحول إلى سباب.

اقـرأ أيـضـًا:

النهار تعلن عودة “صبايا الخير” قريبا   

مداخلة هاتفية تُكلف باسم مرسي 50 ألف جنيه

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا