جزء سادس من "ليالي الحلمية".. رمضان المقبل - E3lam.Com

يعود مسلسل “ليالى الحلمية” للمنافسة مرة أخرى، فى شهر رمضان المقبل، عن طريق عمل “جزء سادس”، له، وهو رائعة المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة والمخرج القدير إسماعيل عبد الحافظ.

وقد نشر موقع “اليوم السابع”، لحظة توقيع ورثة المؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة مع فريق عمل الجزء الجديد من المسلسل، وهما المؤلفان أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين اللذان يتوليان كتابة السيناريو والحوار، ومن إنتاج شركة “MBA” للمنتج محمود شميس بالتعاون مع قطاع الإنتاج ويقوم بإخراجه المخرج الكبير مجدى أبو عميرة الشهير بـ”ملك الدراما”.

وأضاف الموقع أن مسلسل “ليالى الحلمية” – الجزء السادس – سيكون امتدادا للجيل الثالث من الأبطال وسيتم ربط أحداثه الدرامية مع الجيل الأساسي، وفكرة عمل المسلسل جاءت من أيمن بهجت قمر الذى تحدث مع المنتج محمود شميس حول رغبته فى عودة الزمن الجميل فى عمل درامي كبير وعلى نفس المستوى، وهو ما تقبله المنتج بتفكير عميق خاصة أن عمل المسلسل تعد مخاطرة كبيرة ولكن بعد فترة استغرقت شهرا ونصف تقريبا نجح فى إقناع ورثة المؤلف الكبير.

وأثنى المخرج على الفكرة وطلب من “بهجت قمر” سرعة الكتابة والتحضير للحلقات الأولى من العمل ولكن المؤلف طلب أن ينضم له عمرو محمود ياسين فى الكتابة حتى يتم إنجاز كتابة العمل خاصة أن كل منهما يمتلك القدرة على صياغة سيناريو بالشكل المطلوب.

اقـرأ أيـضـًا:

ممثل شاب يروي تفاصيل جديدة عن حادث فندق العريش 

26 تصريحاً لمولانا “رشوان توفيق” أبرزها :اللقاء المرتقب مع نور الشريف

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا