رانيا محمود ياسين: الموهبة وراء عملي في الإعلام - E3lam.Com

أعربت الفنانة رانيا محمود ياسين عن سعادتها بخوض تجربة تقديم برامج “التوك شو”، كاشفة عن أنها كانت تتمنى العمل في الإعلام من زمان.

وأكدت رانيا، أنه لا يزعجها انتقاد البعض للفنانين بدخول مجال الإعلام، موضحة أنه طالما أن الشخص لديه الموهبة والإمكانيات التى تؤهله للعمل فى مجال الإعلام ويثق فى قدراته، فلا مانع من ذلك.

وفيما يتعلق بالإنتقادات التي طالتها بعد طرد ملحد على الهواء في برنامجها “صباح العاصمة”، قالت في حوار مع مجلة الشباب : ”  أعتقد أن الغالبية العظمى من المنتقدين لم يشاهدوا الحلقة كاملة، بل شاهدوا فقط الفيديو الذى تم تداوله على المواقع وتضمن الدقائق الأخيرة من اللقاء.”

وأضافت :” لكن الحقيقة أن هذا الشاب كان مستفزا جدا من بداية الحلقة ومن قبل الظهور على الهواء، ورغم كل ذلك احترمت أنه ضيف فى البرنامج وطلبت عدم تعريضه لسب أو إهانة، وعندما ذكرت فى المقدمه أننا نستضيفه لأن الإلحاد فى ازدياد وعايزين نوعى الناس استشاط غضبا، وقال: “واضح أنها ضد الإلحاد “، بالإضافة إلى أسلوبه الهجومى طوال الحلقة وتعمده التشويش على الضيف الآخر “المفكر الإسلامى”.

وتابعت: ” عندما وقف على الهواء وقال: “أنا همشى وأسيب الحلقة”، ظهرت شخصيتى على الفور واضطررت للرد عليه بتلقائية كإنسانة مسلمة غيور على دينها وقلت له: “اتفضل مع السلامة مش ناقصين كفر وإلحاد”.

 

اقـرأ أيـضـًا:

أديب يتصالح مع خالد صلاح: شيطان وراح

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا