محمد رمضان: أحلم بتجسيد "أحمس" - E3lam.Com

قال الفنان محمد رمضان، إن تاريخه قصير زمنيا ولكنه متكدس بالأحداث، موضحا أنه “متشرس” في رفع سقف نجاحه، لأنه يسعى جاهدا في عمله، خاصة وأنه “اتوجع” سابقا، وكان ينام بمعاناته.

وأضاف رمضان خلال حواره ببرنامج “ممكن”، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، على فضائية cbc، : “لو وجدت الجميع يمجدني فأعلم أني خطأ، ولو وجدت هجوم دائم فانا أيضا على خطأ، وأنا لا أعرف الكذب، وما يفرق بين الممثلين هي المصداقية، وكل دور قمت به كنت مقتنع به واحاول أن احليه في عيني، وأنظر للنقاط الإيجابية وادعمها”.

ولفت إلى أن :”في فيلم عبده موتة غيرنا النهاية حتى يتم إعدام البطل، وفي فيلم الألماني أيضا، وهذا بسبب الفترة التي تم عمل الفيلمين بها، ونحن نؤرخ بهذه الأعمال، والفيلم الجديد خاص بالإرهاب، ومحمد رمضان مش عبده موتة، وجلست مع ناس كثر لتجسيد هذه الأدوار، ولم أقصد أن يتعاطف البعض مع هذه الشخصيات، ولكنها جرس انذار لهذه القضايا”.

واستكمل رمضان أن :”بشهادة ممثلين كبار أنا الحمد لله نعم عليا بالمصداقية في عملي، وأنا أعذر الناس الذين اعتقدوا أن الأفلام التي قمت بها هي شخصيتي الحقيقية، وشخصيتي الحقيقية بعيدة تماما عن أعمالي”.

ولفت إلى أن :”أحب التاريخ الفرعوني، وحلم حياتي أجسد شخصية احمس طارد الهكسوس، وطيبة في هذه الفترة كان يحتلها الهكسوس، وأحمس كان عزيز قوم ذل، وقدر باصراره، واخترع السرعة عن طريق العجلة الحربية وحرر بلده، وأقول لكل شاب مصر قبل أن تعرف ماذا تريد أعرف تاريخك، لأننا سلالة أحمس، ولدينا مميزات وصفات عظيمة لا نكتشفها”.

وصرح رمضان بأن :”عمرو الشريف نجم عالمي ومثل أعلى لي وقدوة، وأرى أن النجومية الحقيقية تتمثل في العالمية، أما باقي النجوم بدون الوصول إلى العالمية فهم يمثلون منارات وليسوا نجوم”.

اقـرأ أيـضـًا:

أديب يتصالح مع خالد صلاح: شيطان وراح

“خناقة” غير مسبوقة بين خالد صلاح وعمرو أديب   

رئيس الزمالك يرد على جوزيه بوصلة سباب

صورة أحمد موسى المثيرة للجدل “مش فوتوشوب”

المراسلة التي غنى لها عدوية : التعليقات سخيفة !

“أستاذ” محمد صبحي.. مايصحش كده!!

مواقف و طرائف حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

عادل إمام يحرج مراسل قناة المحور على الهواء

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا