فتاة المول: المعتدي عليّ كان مسجوناً 6 سنوات لاغتصابه طفلة

قالت سمية عبيد، المعروفة إعلامياً بفتاة المول، إنها تلقت تهديدات من فريق برنامج ريهام سعيد بنشر المزيد من صورها الشخصية.

وأوضحت سمية، في تصريحات لبرنامج بتوقيت مصر بقناة التلفزيون العربي، أن أشخاصاً من طرف ريهام سعيد قالوا لها “اسكتي وإلا هنفضحك أكتر، إحنا عارفين كل حاجة عن حياتك وهننشر صورك”، مشيرة إلى أنها ستقاضي ريهام سعيد، وأن الإجراءات القانونية يتولاها مكتب المحامي سمير صبري.

وعن سبب الواقعة، وهو الشاب الذي اعتدى عليها، قالت سمية إنها أدلت بشهادتها ضده في النيابة، وأكدت ثقتها في القضاء المصري، لكنها أبدت استغرابها من إخلاء سبيله بكفالة 100 جنيه رغم أنه ظهر أنه كان مسجوناً لستة سنوات بتهمة اغتصاب طفلة.

وأضافت سمية: “أنا مش عارفة إزاي الولد ده طلع، أنا كنت متخيلة إنه مستحيل يطلع.. لما يبقى ولد طالع من قضية اتحبس فيها 6 اغتصاب طفلة، وبعدين اتحرش ببنت وضربها في الشارع، إزاي يطلع يتعامل تاني مع بنات الناس لحين وقت المحاكمة”

وأعربت سمية عن شكرها لكل من تضامن معها، وأضافت : “أنا واحدة عادية جدا، وكنت بأروح جامعتي وليا أصحابي ومذاكرتي، فجأة لقيت نفسي على الإعلام وأدق تفاصيل حياتي الشخصية بتستباح، وأنا لا إعلامية ولا بني آدمة بتجري ورا الإعلام، كل اللي كنت عايزاه حقي، وباستنجد بالأستاذة ريهام سعيد أبص ألاقيها فضحتني”

 

اقـرأ أيـضـًا:

لأول مرة.. الإعلاميون اتحدوا ضد ريهام سعيد

إيمان الحصري تغلق الهاتف في وجه ريهام سعيد

إبراهيم عيسى للسيسي: لن نسمح بأكثر من مدتين للرئاسة

فيديو خادش يُربك أحمد موسى على الهواء

5 محطات أدت إلى توقف ترام هاني المسيرى

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا