محمد فؤاد: مستحيل أتعامل مع محمد هنيدي - E3lam.Com

استضاف برنامج “100 سؤال”، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، الفنان محمد فؤاد، الذى وقع على تعهد البرنامج ومضمونة:” اتعهد أنا الفنان محمد فؤاد و أنا فى كامل قدراتى العقلية ان اكونا كثر صراحة و قدرة على مواجهة أى سؤال او اتهام بكل شفافية ملتزما بقواعد “100 سؤال”وحريصاً على حق المشاهد فى معرفة الحقيقة كاملة”.

وفى الفقرة الأولى جاوب “فؤاد” على 10 اسئلة سريعة الإيقاع، حيث قال أحب فى المرأة ذكائها، و أكره الظلم و عيبى الكبير دموعى و أخاف من الصرصار مشيراً إلى أن لقبه المفضل محمد فؤاد و انه لن يتنازل عن مبادئه و وطنيته.

خلال 60 دقيقة هى مدة البرنامج، قال “فؤاد”، أنه لا يمكن أن يقبل تقديم شخصية الجاسوس، وأضاف أن الفنان محمد هنيدى لا يمكن أن يكون أكثر نجومية منه، مضيفاً أنه “ميح” سياسة.

وفى فقرة “من دون تردد”، جاوب “فؤاد” على مجموعة من الاسئلة بين اختيارين، واعتبر “عمرو دياب” هو نجم مصر الأول.

وقال محمد فؤاد:”أول أجر تقاضيته كان 1500 جنيه، و هناك الكثير من الاغانى التى قدمتها و لا احبها”، و عن عمره الحقيقى قال”:”53 عاماً”، و أضاف :”أنا مدخلتش ثانوية عامة لأنى كنت ثانوى صنايع 5 سنوات وحصلت على مجموع 50 في المية.

ووصف “فؤاد” الرئيس عبد الفتاح السيسى بـ”الأسد”، كما وصف محمد مرسي بـ”رئيس مصر فى يوما ما”.

وفى فقرة “ضع الكلمة المناسبة”، رد “فؤاد” على سؤال هذا الشخص ارفض العمل معه نهائياً بـ”محمد هنيدى”.

ورداً على سؤال لماذا قاطعت الصحافة قال”فؤاد”:أصبحنا مادة فقط لا غير، للشغل و أنا اتبهدلت جامد فى الصحافة و محدش ساعدنى، اللى عايز يكتب عن محمد فؤاد يبقى أنت و ضميرك اكتب اللى اكتبه، اكتب عليا الوحش قبل الحلو”.

وعلق “فؤاد” على التصريحات التى صرح بها و تداولها الإعلام بشأن عمرو دياب وقال:”لما قلت ان مش لازم نجيب بنات فى الكليبات منكتش بتكلم عن عمرو بشكل مباشر و قلت أنه مينفعش نحدد الأغنية فى شكل معين، فهناك أغانى دخلت البيوت زى اغنية مشربتش من نيلها اللى لفت مصر، فأنا كنت اطالب بالتنوع فقط”.

وأشار “فؤاد” إلى أنه لم يتابع أو يسمع عن هاشتاج “فؤش مش أصلى” الذى أطلقه عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى عقب التصريحات الخاصة بعمرو دياب و وجه لهم رسالة:”لو هما زعلانين بقولهم متزعلوش منى عمرو غير قابل للهجوم عليه، فبعيدا عن الفن عمرو غنى فى افراح اخواتى كلها وتجمعنا علاقة أكثر من صداقة، اللى بينى و بين عمرو دياب اكبر بكتير من الهاشتاج ده”.

وتعليقاً على تصريحات محسن جابر التى وصف بها محمد فؤاد قائلاً عنه أنه :”مستكين غير محارب و مفيش بينا كيمياء تجارية”، علق فؤاد:” هو عنده حق انى مستكين و مفيش بينا كيميا”. كما علق على تصريحات أحمد شوبير التى هاجمته مؤخراً وقال:”مش شوبير اللى يقيم محمد فؤاد و انا مجتش جنبك فى حاجة عشان مزعلش منك”، واختار احمد موسي ان يكون اقرب مذيع الى قلبه، وأكد انه اكتشف محمد هنيدي واحمد حلمي و مي عز الدين، لكنهم لم يعترفوا بذلك في الصحافة.

ووافق فؤاد على فكرة تعليم الجنس في المدارس، وقال إنه يؤيد وضع المناهج الجنسية في التعليم المصري، من أجل توعية الطلاب، مشيرًا إلى أن ذلك لا بد أن يكون في حدود الأخلاق والأدب ودون تجاوز.

وقال فؤاد للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك “عشت بطل”.

وأضاف “فؤاد” في رسالة وجهها لرجل الأعمال السعودي “الوليد بن طلال”: “رجل طيب، وكنت آمل أن نستمر في العمل سويا، لكن إدارة شركته كانت غير أمينة على محمد فؤاد”.

وجاء تقييم “فؤاد” فى نهاية الحلقة مؤكداً أنه كان صريح بنسبة70%، و لم يرد على 18 سؤال من أصل 100 سؤال ، وعلق محلل الشخصية على الحلقة حسب الإجابات على الأسئلة :”عندك نضوج أكثر و بتجاوب بدبلوماسية و متحفظ عن الاسئلة الخاصة بالمطربين، كما ترددت كثيرا فى الاسئلة الخاصة بالسياسة”.

IMG_3824

اقـرأ أيـضـًا:

مرتضى منصور يهدد لميس الحديدي: هفضحك وأقعدك في البيت

أحمد مرتضى منصور: 6 إبريل وراء انتشار فيديو “الألفاظ الخارجة”

محمد فؤاد: أحمد موسى أقرب مذيع لقلبي

إنتصار : لهذا السبب لن اتزوج

انتفاضة السكاكين في “دوت مصر”.. الشهداء “قتلى” والاحتلال “جيش دفاع”

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا