"يا مصر بتعمليها إزاي".. عمرو سلامة يشيد بأغنية "هنا مصر"

أشاد المخرج عمرو سلامة بأغنية "هنا مصر" والشهيرة بـ "يا مصر بتعمليها إزاي" للفنان بهاء سلطان ومحمود العسيلي، من كتابة خالد عصام ومنة عدلي القيعي.

كتب "سلامة" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "محمود العسيلي وبهاء سلطان والملحن والكاتب والموزع عملوا إنجاز موسيقي غير مسبوق".

أردف: "نفس الأغنية على فيديو تخليه ميم يضحك، ونفس الأغنية ذاتها على فيديو ثاني تخليك تعيط".

جدير بالذكر، عبرت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي عن سعادتها بنجاح الأغنية وانتشارها خاصةً بعد فوز منتخب مصر على نيوزيلندا ضمن منافسات كأس العالم 2026.

كتبت "القيعي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مبسوطة جدًا بانتشار أغنية (هنا مصر) وحبكوا ليها وكل شوية حد بيبعتلي حاجة عليها".

أضافت: "ولذلك وجب التنويه، الأغنية كلماتي أنا وخالد عصام، ألحان أحمد طارق وعسيلي وخالد عصام، وتوزيع أحمد طارق يحيى".

أشارت: "وعلي فكرة.. خالد هو اللي قال يا مصر بتعمليها ازاي مش أنا.. شكرًا وألف مبروك لمصر".