ابنة ونيس تدافع عن فيديو الرقص: أنا مدربة زومبا - E3lam.Com

أوضحت الفنانة ريم احمد، المعروفة بدور هدى في مسلسل “يوميات ونيس”، ملابسات الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل، وهي تقوم بالرقص أمام حشد من الفتيات على اغنية مهرجانات، حيث قالت: “انا مدربه زومبا اللى مايعرفش ايه هى الزومبا هى مجموعه من انواع الرقص و الفيتنس اللى على مستوى العالم كله (صلصه-مارينجى-ريجاتون- فلامنكو- هيب هوب ) و اى نوع من انواع رقص الشعوب ! و الزومبا قائمه على اداء مجموعه من الحركات تساعد على التخسيس و تمارين”.

وأضافت ريم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، : “الفيديو نازل من ايفينت لدعم و توعية عن مرضى السرطان تحت رعايه مستشفى بهيه و بتظيم الجامعة الأمريكية و كان سيدات فقط بس للاسف الفيديو اتصور من احدى الحاضرات و نزل على الفيس بوك و اليوتيوب و تداول بشكل غير لائق تماما”.

كما انتقدت ريم التعليقات المسيئة التي وجهت لها وللفنان محمد صبحي، قائلة: “الكومنتات المسيئه ليا و لأستاذ محمد صبحى و ان المسلسل باظ و صورته اتشوهت كل ده ليه ؟ انا خريجة معهد الباليه و المعهد العالى للفنون المسرحية .. موضوع ادى تربيتك و هى دى هدى و كل الكومنتات دى حقيقى مش فاهمه ايه علاقتها و ان اصلا الفيديو ماكنش المفروض يتصور لأنه داخل حفله للسيدات فقط !”.

DL

اقرأ أيضًا:

باسم مرسي: لن ألعب للأهلي أبداً

حسين صبور: الرئيس لم يوفق في دعوته لتأسيس “تحيا مصر”

مرتضى منصور لأصالة: الله يهدك

أغرب 6 تصريحات عن المرحلة الأولى للإنتخابات   

لميس الحديدي بعد مطالبتها باستضافة نجوم الزمالك: أنا مش محايدة

يوسف الحسيني: حزب النور “خد بمبة”   

 .

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا