غضب جمهور كاظم الساهر بسبب نقل الحفل من سقارة

حالة من الغضب انتابت جمهور ومحبي الفنان كاظم الساهر الذين انتظروا حفله في مصر بعد سنوات من الغياب، بعدما أعلنت الشركة المنظمة عن تغيير مكان إقامة الحفل ونقله من هرم سقارة إلى كريد لاند بالقاهرة الجديدة، والمقرر يوم 28 يونيو.

كانت شركة venture lifestyle قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "انتقل موقع حفل كاظم الساهر في مصر من هرم سقارة إلى كريد لاند بالقاهرة الجديدة. ولقد تم هذا التغيير لضمان سلاسة العمليات وتوفير تجربة حضور ممتعة للجميع. شكرًا لتفهمكم وتعاونكم".

نرشح لك: لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في ألبوم "مفيش ممنوع"

اعترض جمهور كاظم الساهر ممن حجزوا تذاكر الحفل، على تغيير المكان بسبب ضيق المكان الذي سينتقل إليه الحفل، بالإضافة إلى أن البعض كان قد حجز للحفل حتى يخوض تجربة الاستماع إلى كاظم الساهر في منطقة هرم سقارة، ما دفع عدد كبير منهم لمهاجمة الجهة المنظمة.


كما طالب البعض الجهات المنظمة، بضرورة توضيح سبب نقل مكان الحفل واحترام الجمهور، خاصة أنه لم يتم الإعلان عن السبب ما دفعهم لمزيد من الغضب. كما طالب آخرون، الفنان بضرورة وقف تعامله مع الجهة المنظمة لسوء إدارتها وعدم احترامها للجمهور.




تغيير مكان حفل كاظم الساهر من منطقة هرم سقارة، دفع بعض الجمهور ممن حجزوا تذاكرهم، مطالبة الشركة المنظمة بضرورة وجود آلية لاسترجاع ثمن التذاكر، مثلما غيرت الشركة مكان الحفل دون أي اعتبارات لمن حجزوا.



كانت الشركة المنظمة قد أعلنت عن شروط حضور الحفل وأسعار التذاكر، وجاءت كالتالي:

فتح الأبواب الساعة 7 مساءً.

لا يُسمح بالدخول أكثر من مرة.

لمن هم أكثر من 21 عاما

الأزواج/ المجموعات المختلطة فقط.

لن يُسمح بالسلوك العنيف.

يُطبق اختيار الباب.

التذاكر المدفوعة غير قابلة للاسترداد أو التبديل.

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

991.83 دولار

708.45 دولار

410.90 دولار

276.29 دولار

155.86 دولار

77.93 دولار

49.59 دولار