سبب عدم مشاركة فيلم "جوازة توكسيك" بموسم العيد

كشفت الفنانة ليلى علوي عن سبب عدم مشاركة فيلمها "جوازة توكسيك" ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك وسيتم عرضه يوم 3 يوليو المقبل.

قالت "علوي" خلال لقائها مع "راديو الرابعة" مع الإعلامي عمر الحلبي، إنها لا تعلم السبب لأنها لا تعمل في التوزيع، ولكنها ترى أنهم بالفعل اختاروا التوقيت المناسب لعرض الفيلم، مشيرة إلى أن موعد عرض الفيلم سيتزامن مع انتهاء امتحانات الطلبة بالتالي هو أنسب توقيت لعرضه.

أكدت على أنها تحب الفيلم وترى أنه سيكون مختلفًا كثيرًا عما سبق وقدمته، كما تمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

وعن ثنائيتها مع الفنان بيومي فؤاد، فقالت إنها شاركت معه في ثلاثة أفلام من قبل ويحضرون خلال الفترة المقبلة لعمل رابع سويًا، وعن فيلم "المستريحة" فأوضحت أنهم بدأوا بالفعل في تصويره ولكنهم متوقفون الآن وسيعودون مرة أخرى بعد إجازة عيد الأضحى.

كما تحدثت عن تكريمها في مركز راشد لأصحاب الهمم، مؤكدة على أنها تشعر بالسعادة من التكريم وذلك لأنها منذ سنوات طويلة لم تأتي للمركز، ولكنها تسعد كثيرًا عندما تزور المركز لأنها تحب الأطفال وتقدر القدرات الخاصة بأصحاب الهمم.

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.