أبرزها عن علاقتها مع محمد فراج.. 7 تصريحات لـ بسنت شوقي

تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن حياتها الشخصية وعلاقتها بزوجها الفنان محمد فراج، ومرورها بالاكتئاب وعلاجها النفسي، خلال حلولها ضيفة ببودكاست "قهوة بلبن" مع جيلان علاء، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- لا أفضل أن أتحدث مع أي شخص عندما أشعر بالاكتئاب، لذلك أغلب الوقت لا أتواصل إلكترونياً، لأنني أفضل التواصل وجهًا لوجه.

2- أتابع مع معالج نفسي بسبب أنني أشعر بالاكتئاب الموسمي خاصة في الشتاء، لذلك أحب فصل الصيف أكثر.

3- أحب الطعام كثيراً وفي يوم عقد القران قيل لي كثيراً أنني ممتلئة وهو ما أشعرني بالحزن لذلك ظهرت بوزن أقل في حفل الزفاف.

4- تم تأجيل حفل الزفاف كثيرا بسبب مواعيد تصوير زوجي الفنان محمد فراج.

5- قررت أن أجعل عقد القران مثلما نراه في الأفلام الأجنبية بأن نعطي وعود لبعضنا، لأنني أرى أنه عندما يعطي العروسين وعود لبعضهما أمام الجميع تصبح مسئولية كبيرة على عاتق الثنائي للحفاظ على العلاقة، ووقت تحضيري لها كنت أبكي.

6- في بداية الزواج ظن زوجي أنني لا أمتلك مهارات الطهي لذلك كنوع من التحدي قمت بطهي أول وجبة له كانت "عكاوي".


7- أنا وزوجي جدول أعمالنا مختلف دائماً لذلك من الصعب أن نجد وقتاً لقضائه سويا، رغم زواجنا منذ عامين إلا أننا إذا قمنا بحساب الوقت الذي التقينا فيه سيكون 4 أشهر فقط.


يذكر أنه كانت آخر أعمال الفنانة بسنت شوقي فيلم "السيستم" تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، محمد علي رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوي، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

نرشح لك: آية قرآنية.. رد هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على ليلى عبد اللطيف