آية قرآنية.. رد هنادي مهنا وأحمد خالد صالح على ليلى عبد اللطيف

ردت الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح على توقعات ليلى عبد اللطيف بانفصالهما بطريقة غير مباشرة، عن طريق نشر نفس الآية القرآنية.


نشرت "مهنا" من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور "إنستجرام"، آية قرآنية تنص على: "قُل لَّآ أَمۡلِكُ لِنَفۡسِي نَفۡعٗا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَآءَ ٱللَّهُۚ وَلَوۡ كُنتُ أَعۡلَمُ ٱلۡغَيۡبَ لَٱسۡتَكۡثَرۡتُ مِنَ ٱلۡخَيۡرِ وَمَا مَسَّنِيَ ٱلسُّوٓءُۚ إِنۡ أَنَا۠ إِلَّا نَذِيرٞ وَبَشِيرٞ لِّقَوۡمٖ يُؤۡمِنُونَ"، ومن جانبه، نشر الفنان أحمد خالد صالح كذلك نفس الآية على حسابه الرسمي.

وكانت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعت بانفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر شاشة "mbc مصر"، موضحة: "أرى أن انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح سيكون انفصالًا نهائيًا، أنا بشوف في طلاق لبعدين وإن شاء الله لا، أنا ما بتمنى إلا كل الخير لكل الناس".

وكانت انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء تُفيد بانفصال الفنان أحمد خالد صالح عن زوجته الفنانة هنادي مهنا، ونفاها "صالح" خلال تصريحات صحفية.