شاهد.. برومو أغنية "خد بوسة" لـ روبي من فيلم "عصابة الماكس"

طرحت الفنانة روبي البرومو التشويقي لأغنيتها الجديدة "خد بوسة" من فيلم "عصابة الماكس" والمقرر طرحه بالسينمات في عيد الأضحى.

نشرت "روبي" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، برومو الأغنية، وكتبت: "استنوا اغنية روبي (خد بوسة) من فيلم عصابة الماكس قريبًا على جميع المنصات

فيلم عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى".

وجاء مقطع من كلمات الأغنية، كالتالي:

خد بوسة

وانسى الحوسة اللي أنت وقعت فيها

خد بالك

أنا جايالك اتدلع عليك

ما صعبت عليا يا جدع

يا ضعيف قدام الدلع

وطالما طلعت بتضعف هفضل ادلع فيك

الأغنية من كلمات فلبينو، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى

يذكر أن الشركة المنتجة، طرحت البرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس" بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي، الذي من المقرر عرضه بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك 2024.

نشر الفنان "أوس أوس" البرومو عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، موضحا: "الإعلان الرسمي لفيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى".

وخلال البرومو يتضح تكليف خالد الصاوي لـ أحمد فهمي الذي يدعى "الماكس"، بعملية من أجل حصول الأخير على 2 مليون دولار، بالتعاون مع روبي ولبلبة وآخرين، الذين سيؤدون دور عائلة مزيفة، وخلال البرومو ظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا.

كما ظهر خلال البرومو الفنان أحمد السقا وهشام ماجد كضيوف شرف للفيلم، وهو ما يوضح أنهم سيخضون مغامرة كبيرة لإتمام العملية في إطار من الأكشن والتشويق ، يغلب عليه الطابع الكوميدي.

فيلم "عصابة الماكس" من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنانة روبي ويعد هو التعاون الأول بينهما، بالإضافة إلى لبلبة وأوس اوس، وحاتم صلاح، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

قصة فيلم "عصابة الماكس"

تدور أحداث فيلم "عصابة الماكس" في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

يشار إلى أن الأفلام المؤكد عرضها في موسم أفلام عيد الأضحى ، هم: "اللعب مع العيال" و"ولاد رزق3" و"أهل الكهف" و"عصابة الماكس".