شيري عادل تروي كواليس ظهورها في الحلقة الأخيرة من "الحشاشين"

تحدثت الفنانة شيري عادل عن ظهورها في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الحشاشين" للفنان كريم عبد العزيز، والذي عُرض في الموسم الماضي، وقدمت خلاله ابنه "حسن الصباح".

قالت "عادل" خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك" المُذاع عبر "الراديو 9090"، إنه عندما تحدث معها المخرج بيتر ميمي عن مشاركتها في مسلسل "الحشاشين" كانت من أجمل لحظاتها، وإنها كانت تعلم أنها ستُشارك في عمل مهم وكانت سعيدة بذلك.

نرشح لك: سامي مغاوري: كنت هعتذر عن "البيت بيتي".. ولكن

تابعت أنها كانت تشعر بالقلق حول ظهورها في الحلقة الأخيرة لأنها تعلم جيدًا أنها ستكون محط اهتمام الجمهور الذي تابع مسلسل "الحشاشين" من بدايته، موضحة أنها قدمت خلال هذه الحلقة 4 مشاهد فقط ولكنها عملت بجد لتتمكن من تقديم الشخصية ومشاعرها بهذا الشكل.

أضافت أنها لأول مرة تُقدم شخصية مثل هذه، لأنها كانت تمتلك مشاعر كثيرة مختلفة وتحاول إنكار حقيقة ما تعرفه عن والدها وأنه السبب في وفاة والدتها وأخوتها، ولكنه في نفس التوقيت والدها الذي تُحبه.


تنتظر الفنانة شيري عادل عرض مسلسلها الجديد "الوصفة السحرية"، والذي سيتم عرضه بدايةً من الغد، وهو بطولة الفنان عمر الشناوي ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

"الوصفة السحرية" يدور في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لانها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.