موعد التحقيق مع المطرب مسلم في نقابة الموسيقيين

أُحيل مؤدي المهرجانات مسلم إلى الشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية للتحقيق معه يوم الثلاثاء المقبل بعد غيابه اليوم عن الحضور في مقر النقابة.

أصدر الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية قرارا بإحالة مؤدي المهرجانات مسلم إلى الشئون القانونية للتحقيق معه يوم الثلاثاء المقبل بعد غيابه اليوم عن الحضور في مقر النقابة.

يأتي التحقيق بسبب إحيائه حفلا مؤخرا بمدرسة خاصة في المحلة، وجاء بيان القرار: "نظراً لعدم حضور المصرح له بالعمل السيد مصطفى الشهير بمسلم إلى مقر نقابة الموسيقيين ومثوله أمام الشئون القانونية للنقابة وعدم انتهاء التحقيقات حتى تاريخه بالرغم من اخطاره بميعاد التحقيق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة وتم مد الميعاد حتى الساعة السادسة مساءً بناء على طلبه، إلا أنه لم يمتثل بالحضور في الميعاد.

أكمل القرار: "وبناء عليه قرر الدكتور محمد عبد الله، رئيس لجنة التحقيقات بالنقابة العامة، طلبه للحضور أمام النقابة لجلسة تحقيق يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً".

نرشح لك: صدم شخصا بسيارته.. إخلاء سبيل أحمد جمال بعد التحفظ عليه

وكان قد أحيا مسلم، حفل غنائي كبير مع وجود وصلة رقص وزحام كبير وحضره الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم داخل حرم إحدى المدارس الخاصة التابعة لإدارة غرب المحلة وهو ما يعد أمر مخالف للوائح وتعليمات وزارة التربية والتعليم بعدم إقامة أي أنشطة أو فعاليات خلال العام الدراسي لسنة 2023م _2024م .

وكان الحفل قد استغرق قرابة الساعتين وانطلقت فعالياته في التاسعة مساءً وسط مشاركة الآلاف من الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم وفي حفل تخرج أبنائهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات المرحلتين الابتدائية والإعدادية.