"بالبنط العريض" يكشف أكاذيب CNN وكيف تحولت إلى لعبة في يد السياسة "الصهيو أمريكية"

تكشف حلقة اليوم من برنامج "بالبنط العريض" الذي يعده ويقدمه الإعلامي الدكتور حسام فاروق على شاشة القناة الفضائية المصرية، كيف تستخدم السياسة الإعلام، "CNN" نموذجا.

 يفند فاروق الكذبة الأخيرة للشبكة الإخبارية الأمريكية الشهيرة (سي إن إن) والتي استهدفت الدولة المصرية بنشرها تقرير مغلوط يزعم بأن مصر هي التي عرقلت المفاوضات الأخيرة بين حماس وإسرائيل، زاعمة أن مصر غيرت في بعض بنود اتفاق الهدنة دون علم بقية الأطراف، في حين أن مصر كانت ولا زالت وعبر سنين طويلة هي الوسيط الفاعل لفض الاشتباكات بين إسرائيل وفصائل المقاومة باعتراف العالم كله وعلى رأسه الولايات المتحدة الأمريكية. 

ستكشف الحلقة بالدليل كذب "سي إن إن" وهدفها الأساسي من وراء نشر تقرير مغلوط كهذا وكيف أنها تحولت إلى أداة في يد السياسة الصهيو أمريكية، ويستعرض معد ومقدم البرنامج نماذج من السجل الأسود لـ "سي إن إن" وكيف استخدمتها السياسة مرات ومرات في أحداث ومواقف عديدة، ويعرض نماذج لوقائع سابقة.       

نرشح لك: انتقد الصحافة المصرية.. تصريحات محمد الشناوي تثير الجدل

"بالبنط العريض" يبث على الهواء مباشرة في تمام الرابعة والنصف عصرا يوم السبت من كل أسبوع على القناة الفضائية المصرية، يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى.