آخرهم تارا عماد.. نجوم حصلوا على جوازات سفر لبلدان مختلفة

تصدرت الفنانة تارا عماد ترند "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بعد إعلانها الحصول على جواز سفر الجبل الأسود، تحقيقًا لأمنية والدتها الراحلة.

لم تكن تارا عماد الفنانة الأولى التي تحصل على جواز سفر لبلد مختلفة، ولكن غيرها الكثير، وفيما يلي يستعرض "إعلام دوت كوم" أبرز هؤلاء الفنانون:

تارا عماد

أعلنت الفنانة المصرية تارا عماد، حصول على جواز سفر الجبل الأسود عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام": "21 مارس هو يوم استقلال الجبل الأسود، يوم كانت أمي بتحبه ودائما تفكرني به.. في شهر مارس الي فات بعد مرور 40 يوما على وفاة والدتي حبيبتي استلمت جواز سفر الجبل الأسود".

أشارت: "دي كانت أمنية مامتي من يوم ولادتي... أمي كانت بتحب مصر أوي، وعاشت هنا معظم حياتها وقضت أحلى سنين وهي بتستكشف مصر وبتسافر كل محافظتها، ومع ذلك، حبها لبلدها الجبل الأسود، كان بيكبر أكثر وأكثر كل يوم.. كبرت على حبي لوطني مصر وكمان على حبي لموطني الثاني الجبل الأسود".

ياسمين رئيس

أوضحت أيضا الفنانة المصرية ياسمين رئيس عن حصولها على جواز سفر لدولة فلسطين، ذلك عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" حين نشرت صورة جواز سفر فلسطيني، ويعود ذلك لكون أن والدها فلسطيني ولد في يافا.

سولاف فواخرجي

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي في حوارها "حبر سري" عن حصولها على جواز سفر فلسطيني، قائلة: "الانتماء مش محتاج أوراق ولا جواز سفر لكنه تكريم فخري، إحنا اتربينا منتمون لفلسطين للدرجة القصوى.. عندي باسبور فلسطيني أنا وعائلتي".

رزان مغربي

أعلنت الفنانة اللبنانية رزان مغربى، حصولها على جواز السفر المصري، حيث نشرت رزان مغربى عبر حسابها بموقع التدوينات "تويتر" صورة لجواز السفر المصرى وعلقت قائلة: "بكل فخر تحيا مصر".

هاني شاكر

أعلن الفنان هاني شاكر، حصوله على جواز سفر دول الكاريبي، موضحا أنها ميزة تسهل دخوله للعديد من البلدان دون جهد، مؤكدا أنها للاستثمار والاستجمام في نلك الدول لما بها من جمال وطبيعة خاصة، مشيرا إلى أنه يعتز بمصريته.

بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد خلال حواره مع "حبر سري" إنه حصل على جواز سفر لدولة دومينيكان، لأنهم أخبروه أن ذلك الجواز يسمح له بالدخول لـ 36 دولة دون تأشيرات، وهو ما جعله يتشجع للحصول عليه هو وأسرته، مضيفا: "عمري ما أفكر هاجر أنا ما بستحملش 10 أيام بره مصر.. أنا سعيد بجنسيتي وليا الشرف إني مصري".

نرشح لك: آخرهن هلا السعيد.. نجمات أعلن تعرضهن للتحرش