منة عرفة: "أسود ملون" يجمع أهم ممثلي الكوميديا في مصر ومشاركة عصام صاصا إيجابية

تشارك الفنانة منة عرفة، في فيلم "أسود ملون" بطولة الفنان بيومي فؤاد والفنانة رنا رئيس، والذي عرض في موسم عيد الفطر 2024.

قالت الفنانة منة عرفة، في "تصريحات صحفية" إن الفيلم ينتمي إلى فئة الرومانسي الكوميدي، وهو جميل جدا، ويجمع نجوما من أهم فناني الكوميديا في مصر، كما يشارك في الفيلم مطرب المهرجانات عصام صاصا لأول مرة.


أضافت أن قصة الفيلم تدور حول قصص الحب، فالجانب المشترك بين الأبطال هو عقدتهم من الحب، فقد تعرضوا لصدمات من قبل في حياتهم، ومن خلال الأحداث سنرى تعاملهم مع هذه الصدمات، وكذلك تعامل الطبيب العاطفي الذي بجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد معهم وطريقة علاجه لهم.

نر شح لك: علي ربيع: فكرة فيلم "عالماشي" جت لي وأنا بتمشى

أما عن مدى تقارب شخصيتها في فيلم "أسود ملون"، مع شخصيتها في الحقيقة قالت: "هي بنت أنثى جدا في وبتحب الحب والأكل وشخصية خطيرة في نفسها، شغالة منظمة حفلات أفراح مع رنا رئيس، ونفسها تتجوز وأزمتها في الحياة أنها كل يوم بتجوز ناس بس مش عارفة تجوز نفسها وهدفها أنها تبحث عن فارس الأحلام، وأنا شخصيتي قريبة منها إني رومانسية وبحب الأكل والحب ولكن باقي الحاجات التانية مش موجودة".


وعلقت عرفة على مشاركة مطرب المهرجانات عصام صاصا، في الفيلم لأول مرة كممثل، موضحة أن مشاركته معهم في الفيلم إيجابية، لأن لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وسيكون لديهم فضول في مشاهدة الفيلم من أجله، لافتة إلى أن مشاركة مطربي المهرجانات في الأفلام ليست بالشيء السيئ.

كما تحدثت "عرفة" عن كواليس مشاركتها في مسلسل "القاصرات" آخر أعمال الراحل صلاح السعدني، موضحة أنه فنان عظيم وتعلمت منه كثيرا، والتعاون معه يعد نقطة إيجابية في مشوارها الفني، لافتة إلى أنه في الكواليس العمل كان يجعلهم يعيشون الشخصيات، فقد كان يناديهم بأسمائها، مشيرة إلى أنها تعتبر دورها في المسلسل من أهم المحطات في حياتها.

وعن تعرضها للظلم بسبب دخولها مجال التمثيل مبكرا قالت: "أكيد اتظلمت لما مثلت صغيرة، مش علشان الناس مش بتقدر تفصل بين منة عرفة وهي طفلة وهي كبير، ولكن لأن أنا ماعشتش طفولتي كاملة زي أي طفل طبيعي كل وقته بيكون لنفسه سواء بيلعب أو بيذاكر أو يخرج فأنا معملتش الحاجات دي".

كما علقت "عرفة" عن مشاركة "البلوجرز" في الأعمال الفنية، موضحة أنه الطبيب لا يمكن أن يكون طبيبا إلا إذا درس في كلية الطب، وهذا أيضا ينطبق على الممثل، يجب أن يكون دارسا ومتعلما حتى يمارس المهنة، ويجب أيضا أن يحصل على موافقة نقابة المهن التمثيلية.

نرشح لك: سبب حذف مشاهد سماح أنور بالكامل من فيلم "يوم للستات"