كريم عبد العزيز: "الحشاشين" تخطى حدود الوطن العربي

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن دوره في مسلسل "ألحشاشين" الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني 2024، وأعرب عن سعادته بنجاح هذا العمل الذي صنع حالة جدلية لدى الجمهور.

قال "عبد العزيز" خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر شاشة "ON"، إنه لن ينسى أن مسلسل "الحشاشين" عُرض خارج البلاج وتخطى حدود الوطن العربي، وتحدث عنه الجمهور في روسيا والسويد وإيران وتركيا، موضحًا أنه يحمد الله دائمًا على نجاح هذا العمل المصري الذي تمكن من الوصول لبلدان مختلفة.

تابع أن الله لا يُضيع مجهود أحد ومن يجتهد لا بد وأن يحصل على جزاء ومكافأة اجتهاده هذا، مُضيفًا أن القرآن الكريم مليء بـ "ألا تتفكرون" و"ألا تعقلون" و"يا أولوا الألباب"، مما يُشجع على التفكير وعدم تغييب العقول.

https://www.facebook.com/share/v/aXMKp1uq6qBrX3v1/?mibextid=qi2Omg

أضاف أنه سعيد بالعمل مع الفنانة نور الدين التي قدمت شخصية زوجة "حسن الصباح" خلال أحداث العمل، موضحًا أنها ممثلة مجتهدة وموهوبة وقدمت الدور ببراعة رغم صعوبته، وأنها عملت معه من قبل في مسلسل "الاختيار 3"، ولكن مشاهدها كانت مع الفنان أحمد عز.

أكمل أن مسلسل "الحشاشين" يحتوي على العديد من المشاهد الصعبة من الناحية الإنسانية، والتي قد تبدو للجمهور أنها مشاهد بسيطة ولكنها كانت صعبة مثل مشهد محاولات زوجة "الصباح" لقتله.


نرشح لك: طارق الشناوي: "الحشاشين" كسر حاجز اللغة