ميمي جمال: شكلي كان بشع في "الحشاشين"

قالت الفنانة ميمي جمال، إنها عُرض عليها في بداية مشاركتها في مسلسل "الحشاشين"، دور والدة الخليفة المستنصر بالله ضمن أحداث العمل.

تابعت "جمال" خلال حلولها ضيفة على برنامج "التاسعة"، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية: "كان جايلي في الأول دور الملكة اللي شفاها كريم عبد العزيز في (الحشاشين)، بس قالولي لازم تكون سمرا، فزعلت وقتها.. فقولتلهم عايزة اشتغل في المسلسل فبعتولي دوري".

أشارت ميمي جمال إلى أن القائمين على العمل، أرسلوا فيما بعد إليها صورة لشخصيتها في العمل حتى تجسد مثلها، لافتة إلى أنها خافت من دورها في البداية، وبرغم ذلك كانت سعيدة به.

أردفت: "هتقولي دي مش أنا خالص.. الماكيير غيريني، شكلي بشع"، مضيفة: "أنا كنت حابة أشتغل مع بيتر ميمي.. وكنت حابة أمثل مع كريم عبد العزيز أوي، وده مسلسل للتاريخ".


عن مسلسل الحشاشين

يشارك في بطولة مسلسل "الحشاشين" كلّ من الفنان كريم عبد العزيز، وميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب، ونيقولا معوض، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى.

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في القرن الـ 11 وحول قصة زعيم الحشاشين الحسن الصباح، وعن قيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.