القبض على "فراولة" بتهمة التنقيب عن الآثار في الحلقة الأخيرة

أخذت فراولة الدواء الذي أمر به الطبيب إبراهيم، وحلكت بكوابيس وطلبت منه إجراء تحاليل لمعرفة الآثار الجانبية للدواء.

ألقت الشرطة القبض على فراولة ووالدها ومساعديها بتهمة التنقيب عن الآثار، فقالت إمام النيابة أنها لم تكن تنقب عن الآثار وإنما كانت تقوم بعمل تجديدات في المنزل، وقامت بشرائه لأن به طاقة إيجابية.

اعترف والد فراولة أمام النيابة أنه السبب في كل شيء، وأنه من قام بالحفر في المنزل، وتم إخلاء سبيلهم بكفالة، وأكد التقرير النيابة أن التماثيل كانت مزيفة.

يعود الطبيب إبراهيم إلى الصداقة مع زوجته المنفصل عنها، وتوافق والدة خيرية على خطوبتها من مشير، وتعود فراولة للعمل في بيع العقارات مرة أخرى.

نرشح لك: استشهاد جدة مليحة في الحلقة الأخيرة من "مَليحة"

مسلسل فراولة

مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، تونيماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وتقدم نيللى كريم دور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع.

يذكر أن، مسلسل "فراولة" هو أول عمل تشارك به نيللي كريم في الموسم الرمضاني، دون التعاون مع شركة "العدل جروب"، وتعود به إلى الأعمال الكوميدية بعد 4 سنوات من مشاركتها في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، كما قدمت خارج السابق الرمضاني مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا خلال العام الجاري.

ويشار إلى أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.