اختطاف مليحة وجدتها ضمن الحلقة 12 من "مليحة"

بدأت الحلقة 12 من مسلسل مليحة بخلاف بين علي وفريدة بسبب استكماله إجراءات ورق الهجرة بدون علم عائلته مما جعل فريدة تقول لوالدته مما أدى إلى نشوب خلاف كبير بينهما.

تستعد مليحة هي وجدتها لدخول القطاع في أقرب فرصة ويتحدث معها الدكتور هشام عن أنها ألهمته الصبر والقوة كثيراً ، وبعدها يتم اختطاف مليحة وعائلتها وأفراد من البدو على رأسهم الشيخ سالم من قبل أفراد مسلحة بعدما قُتل ابن الشيخ سالم، وجاء بلاغ لأدهم بما حدث فحشد أفراد الكتيبة واتجهوا لنفق يختبىء فيه عناصر مسلحة وحدث بينهما مواجهة بالأسلحة.

نرشح لك: في الحلقة 12 من "جودر".. سفر "جودر" إلى المغرب للوصول إلى كنوز الحكيم "الشمردل"

مسلسل مليحة مكون من 15 حلقة تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، ويقوم ببطولته كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاص، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

واستعان القائمون على مسلسل مليحة بالمخرج شريف عرفة لقيادة وحدة إخراج ثانية تعمل بالتوازي مع الوحدة الأساسية التي يتولاها شقيقه المخرج عمرو عرفة، وذلك لسرعة الانتهاء من أكبر عدد من الحلقات مع بدء العرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 على قنوات ON و cbc والحياة ومنصة watch it.

وخلال أحداث مسلسل "مليحة" تنشأ بين مليحة والضابط أدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضي الحزين؟