في الحلقة 12 من "جودر".. سفر "جودر" إلى المغرب للوصول إلى كنوز الحكيم "الشمردل"

عُرضت اليوم الحلقة 12 من مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" للفنان ياسر جلال، وشهدت العديد من الأحداث أبرزها مقابلة "جودر" للشيخ "عبد الأحد" الذي تمكن من مصارعة الجن الأحمر في بحيرة قارون، وسفر "جودر" معه إلى المغرب ليتعلم كل ما يخص طريقة فك رصد كنوز الحكيم "الشمردل".

بدأت الحلقة بذهاب "جودر" إلى بحيرة قارون من جديد وهناك قابل الشيخ "عبد الأحد" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد بدير، وطلب منه نفس طلبات شقيقيه الشيخ "عبد الصمد" والشيخ "عبد السلام"، ولكن اختلفت هذه المرة لأن "عبد الأحد" استطاع الخروج حيًا من البحيرة، وفي يديه سمكتين لونهم أحمر، وأخبر "جودر" أنهم جن تنكروا على هيئة سمك.

شرح "عبد الأحد" لـ "جودر" كل ما يتعلق بكنوز الحكيم "الشمردل"، وأنه الوحيد القادر على فك الرصد الخاص بهم والوصول إليهم، وطلب منه السفر معه إلى المغرب لمدة 3 أشهر ليُعلمه العلوم الروحانية الخاصة بفك الرصد، وبالفعل وافق "جودر" وودع أهله وسافر معه.

وأوضحت الأحداث أن "شواهي" تتنصت على الشيخ "عبد الأحد" وتمكنت من معرفة سر الطريقة التي ستُمكن "جودر" من فك رصد الكنوز، كما ظهرت الأميرة "جوهرة" ابنة الشيخ "عبد الأحد" والتي تُجسدها الفنانة تارا عماد، وهي تعيش معه في القصر ولكنها حزينة دائمًا.

نرشح لك: في الحلقة "11".. شيخون يخطف شقيقة "كوبرا"

وخلال رحلة "جودر" إلى المغرب، اكتشف أنه يمتطي بغلة مسحورة، وخلال ساعتين فقط كان والشيخ "عبد الأحد" قطعا أكثر من نصف المسافة من القاهرة إلى المغرب، كما تعرف "جودر" على جراب الطعام المسحور الذي يمتلكه الشيخ "عبد الأحد"، والذي بداخله خادم يُنفذ كل صنوف الطعام في ثوانٍ.