منذر رياحنة يرد على تصريحات انتصار

تحدث الفنان منذر رياحنة عن كواليس شخصية "عنتر" التي يُقدمها ضمن أحداث مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، والذي يتم عرضه حاليًا خلال الموسم الرمضاني.

رد "رياحنة" خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" على تصريحات الفنانة إنتصار الأخيرة، لأنها تقوم بدور والدته في المسلسل، موضحًا أنها عبرت عن رأيها بشكل ودي، وأنه يعتبرها مثل شقيقته الكبيرة، ويُكن لها كل احترام وتقدير.

قال إنه سعيد بردود فعل الجمهور حول الشخصية وكلماتها التي أصبح المشاهد يرددها، وأن الحالة العامة لكتابة مسلسل "المعلم" مبنية على السجع الموجود والذي نسمعه في سوق السمك، مشيرًا إلى أن "عنتر" مختلف عن شخصية "شوقي فتح الله" التي قدمها العام الماضي ضمن أحداث مسلسل "جعفر العمدة" للفنان محمد رمضان.

تابع أنه يعتبر الفنان مصطفى شعبان بطل العمل، صديقًا وأخًا له، وهذا ما يجعلهم يضطرون إلى إعادة مشاهد كثيرة بسبب الضحك بينهما، لافتًا إلى حبه وسعادته بالعمل مع الفنان أحمد بدير الذي تجمعهما علاقة قوية خارج إطار الأعمال الفنية، وأنه يرى متعة كبيرة في العمل معه.

أكمل أن علاقة الحب التي تجمعه مع الشخصية التي تقدمها الفنانة هاجر أحمد ضمن أحداث المسلسل، توضح أن شخصية "عنتر" ليست شريرة في المطلق، ولكن كل شخص يحب بطريقته، وأن المشاهد التي تجمعهما تحتوي على لحظات كبيرة من المشاعر.