في الحلقة السادسة من "فراولة".. إبراهيم يحرج فريال على الهواء

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللي كريم، وشهدت العديد من الأحداث.

في بداية الحلقة، تمكنت فراولة "فريال" من أن تنجو من البلاغ الذي قدمه الدكتور إبراهيم للشرطة، وما أنقذ الموقف هو مجئ عم صلاح بالبضاعة التي اتفقت عليها معه في الحلقة السابقة، وذلك لتسد الطلبيات المتراكمة.

فيما تقابل دينا صديقتها التي سبق وأن قرأت لها فراولة الفنجان، لتؤكد أن قراءة الأخيرة كانت صحيحة وتبين بالفعل خيانة خطيبها، لتطلب منها أن تقرأه من جديد، إلا أن فراولة ترفض لفي البداية، لتوافق بعذ ذلك كنوع من المجاملة، إلا أن طليقة والدها والتي تعيش معها بمثابة والدتها تقنعها بأن تتخذ من قراءة الفنجان مهنة لكنها ترفض.

تقوم سامية، بنحاولة إقناع فراولة بأن تستمر في مهنة بيع أحجار الطاقة، وتساعدها لتظهر في برنامج تلفزيوني تقدمه الإعلامية هبة الأباصيري التي ظهرت كضيفة شرف، حيث تتحدث كخبيرة طاقة، لكن الدكتور إبراهيم يحاول إحراجها على الهواء لكنها تنجح في الرد عليه.

مسلسل "فراولة" بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، تونيماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وتقدم نيللى كريم دور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع.

يذكر أن، مسلسل "فراولة" هو أول عمل تشارك به نيللي كريم في الموسم الرمضاني، دون التعاون مع شركة "العدل جروب"، وتعود به إلى الأعمال الكوميدية بعد 4 سنوات من مشاركتها في الموسم الرمضاني 2020 بمسلسل "بـ100 وش"، كما قدمت خارج السابق الرمضاني مسلسل "روز وليلى" مع الفنانة يسرا خلال العام الجاري.

نرشح لك:حبس رحيل 7 سنوات في الحلقة 6 من مسلسل "رحيل"