بعد إشادات الجمهور بأدائه.. كواليس مشاركة سليم يوسف في مسلسل "بدون سابق إنذار"

يشهد السباق الرمضاني دائمًا، مولد نجوم أطفال متميزين بخفة ظلهم وأدائهم، وفي الموسم الحالي ظهرت موهبة جديدة لطفل جذب الأنظار حوله، وأسر قلوب الجمهور بأدائه الصادق والطبيعي، في واحدٍ من الأدوار التي على الرغم من صعوبتها إلا أنه تمكن من إتقانها وقدم إلينا شخصية الطفل المُصاب بالسرطان باحترافية شديدة تخطت سنوات عمره.


تواصل إعلام دوت كوم، مع والدة الطفل سليم يوسف محمود، والذي يقوم بدور "عمر" الطفل المُصاب بمرض السرطان، ضمن أحداث مسلسل "بدون سابق إنذار" للفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

متى ظهرت موهبة "سليم"؟

- "سليم" عُمره 7 سنوات وهو في الصف الأول الابتدائي، ونحن من الإسكندرية.

- بدأ "سليم" في مجال عرض الأزياء منذ عامين، ومن ثم الإعلانات وكنا ننتقي له الأعمال التي يُشارك فيها.

- لاحظت تطور موهبته وحبه لمجال التمثيل والوقوف أمام الكاميرا.


كيف حصل على الدور؟

- رأيت بالصدفة إعلان لتجارب أداء خاصة بمسلسل "بدون سابق إنذار"، وذهبنا إلى مكتب "الكاستينج دايركتور" خالد صفوت، الذي تحمس له وشعر بموهبته منذ اللحظة الأولى.

- ومن ثم شاهده المخرج هاني خليفة، واختاره من ضمن أطفال كثيرة تقدموا للدور.

- على الرغم من صعوبة الدور، إلا أنني وجدته تحدي سيُساعد "سليم" في إظهار قدراته التمثيلية، فأغلب الأطفال يظهرون في أدوار خفيفة وطريفة، ولكن هذا الدور سيضعه في مكانة مختلفة.


كواليس التحضير لشخصية "عمر" في "بدون سابق إنذار"

- عرضت على "سليم" تفاصيل الدور وشرحت له كافة التفاصيل الخاصة بالمرض، فتحمس له ووافق على تقديمه، لأننا جميعًا كنا نرغب في نقل رحلة الطفل مريض السرطان، ومعاناته هو وعائلته، إلى الجمهور.

- تناقشت معه أنا ووالده حول الدور وجوانبه، وكنا نتبادل الأدوار في تحضيره للتصوير، وكنت أخبره بالمشاهد التي سيقوم بتصويرها خلال اليوم.

- يرجع الفضل الأكبر للمخرج هاني خليفة، فكان يجلس مع "سليم" قبل بداية كل مشهد ويتناقش معه حول كافة التفاصيل ليستوعب الموقف ومن ثم يتمكن من إخراج قدراته التمثيلية.


كيف كانت كواليس مسلسل "بدون سابق إنذار"؟

- كواليس التصوير مع الفنان آسر ياسين والفنانة عائشة بن أحمد، وكل طاقم العمل، كانت مليئة بالحب والتفاهم والتعاون، فلقد أحبوه كثيرًا وكذلك هو أيضًا.

- "سليم" كان مستوعبًا لطبيعة الدور الذي يُجسده، لهذا لم ينزعج أبدًا من المكياج وتغيير ملامحه، بالعكس فكان سعيدًا ومتحمسًا.


كيف استقبلتم ردود الفعل؟

- زملاؤه في المدرسة ومُدرسيه سعداء للغاية بما يقوم به، وأريد شكر إدارة المدرسة على تفهمها وتعاونها معنا طوال فترة التصوير والامتحانات.

- تعليقات الجمهور كانت إيجابية، وأسعدنا للغاية شعورنا بأنه تمكن من تقديم الدور وإتقانه.

- من أحب المشاهد لقلبي، مشهد سعادته برجوعه للمنزل بعد بقائه مدة طويلة في المستشفى، وكذلك المشهد الذي قال فيه: "أنا مش بتدلع، أنا تعبت".


- شارك "سليم" أيضًا في مسلسل "صلة رحم" وظهر في شخصية ابن الفنان "إياد نصار".


- يتمنى "سليم" في المستقبل أن يُصبح طيار بجانب التمثيل، ومن الفنانين الذين يُحبهم ويريد العمل معهم في الفترة المقبلة: تامر حسني، أحمد حلمي، أكرم حسني، ومحمد هنيدي.


مسلسل "بدون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.


نرشح لك :الحلقة 5 من "بدون سابق إنذار".. اختفاء دليل العثور على ابن مروان الحقيقي