حماقي: أرفض زواج ابنتي قبل وفاتي

تحدث الفنان محمد حماقي عن علاقته بابنته "فاطمة"، مشيرا إلى أن بينهما علاقة وطيدة تتطور وتزداد سريعا، موضحا أنه لن يقبل أن يزوجها طيلة حياته.

قال "حماقي" خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة مساء أمس الجمعة من بودكاست "بيج تايم"، إنه كان كثيرًا ما يسمع عن أن علاقة حب الآباء بأبنائهم، هي أقوى علاقة حب، ولكنه لم يكن يتخيل الإحساس الذي شعر به عند ولادة ابنته "فاطمة"، مؤكدا أنه شعور لا يوصف.

أضاف: "أول ما "فاطمة" اتولدت حسيت إن في شريان جديد اتفتح لمشاعر عمرها ما كانت موجودة.. هي أحلى حاجة حصلت لي في حياتي، وفي بينا علاقة قوية بتزيد وبتطور".

أشار إلى أن الآباء لا يحبون أنفسهم أمام أبنائهم وراحتهم، مضيفا: "أنت بتحب نفسك إلا قدام ابنك.. كل ما هو هيضايقك ويبسطه هتعمله".

نرشح لك: ليلى أحمد زاهر: كنت هعتذر عن "أعلى نسبة مشاهدة"

وعن رأيه في زواج ابنته في المستقبل، قال: "قولت لهم لما أموت ابقوا جوزوها، طول ما أنا عايش مش هيحصل.. أنا أوحش من عادل إمام في عريس من جهة أمنية).. وعارف أنه غلط بس هبقى وحش".

يذكر أن أحدث أغاني الفنان محمد حماقي، كانت بعنوان "إيه السعادة دي" الذي طرحها عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أمين نبيل، وجيتار مصطفى أصلان.