ليلى أحمد زاهر: كنت هعتذر عن "أعلى نسبة مشاهدة"

كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر كواليس مسلسلها الجديد "أعلى نسبة مشاهدة" الذي عُرض في النصف الأول من الموسم الرمضاني 2024.

قالت "زاهر" في حوار لـ "العربية" إنها كادت أن تعتذر عن دور "نسمة" في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" قبل من أيام من بدء التصوير؛ بسبب تخوفها من الدور، مؤكدة أنه مختلف تمامًا عن شخصيتها وما قدمته من قبل، مضيفة أنه كان تحديًا.

تابعت أنها أخبرت مخرجة المسلسل ياسمين أحمد بتخوفها من الدور ولكنها جلست معها تراجع الدور وتفاصيله، وأشادت به وبأدائها للشخصية، موضحة أنها أيضًا كانت كارهة الشخصية في بداية الأمر ولكنها حاولت إيجاد مبررات لما تفعله حتى أحبتها واستطاعت إتقان الدور.

أوضحت: "كنت خايفة وعايز أعتذر قبل التصوير بكام يوم، لأن الدور صعب جدا وتحدي بالنسبة لي.. وكنت كارهة الشخصية، ولقيت عشان أحبها لازم أتعاطف معاها وأوجد لها مبررات".

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف في أول بطولة مطلقة لها، ويشاركها ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، إسلام إبراهيم، من تأليف سمر طاهر، وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

وهو مقتبس من أحداث حقيقية، وتدور أحداثه حول "شيماء" التي تنتمي لأسرة بسيطة، وبسبب شقيقتها الصغرى "ليلى" تدخل مجال مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الكسب السريع، مما يُعرضها للعديد من المشاكل.