رحاب عرفة تروي كواليس مشاركتها في "صيد العقارب.. والمشهد الأصعب إنسانيا

تشارك الفنانة رحاب عرفة في مسلسل "صيد العقارب" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، حيث تجسد شخصية صفاء ابنة إسماعيل الغول وزوجة مصطفى ضرغام الذي يعاني من شلل دماغي.

ظهور "رحاب" بشخصية صفاء التي تحب زوجها مصطفى وتتمنى العيش معه بعيدا عن الصراعات لفتت الأنظار، حيث إنه دور مختلف ورغم ذلك كان أدائها جيد جدا، وتلقت إشادات كبيرة من الجمهور على أدائها.

تواصل "إعلام دوت كوم" مع رحاب عرفة لمعرفة تفاصيل أكثر عن دورها في المسلسل، وكيف استعدت لهذا - الدور وكواليس العمل، وفيما يلي أبرز التصريحات:

كيف ترشحت إلى دور "صفاء" في "صيد العقارب"؟

- من خلال مشاركتي في مسلسل "العودة" مع نفس مخرج "صيد العقارب"، المخرج أحمد حسن، أبلغني بترشيحي لدور صفاء، وأخبروني عن الدور وصفات الشخصية.

تفاصيل الشخصية

- من البداية وشخصية صفاء اتخذت قرار بعدم التخلي عن زوجها ولكنها مجبرة لأنها لا تستطيع الوقوف أمام أهلها.

تفاصيل الاستعداد للدور

- قبل كل مشهد كنت أجلس للمذاكرة والوصول للحالة المناسبة للمشهد، وأحاول توصيل حالة صفاء والصراع الذي بداخلها بين أهلها وزوجها، حيث تعرضت للظلم هي وزوجها لأنه مسالم مثلها.

نرشح لك: حسان يواجه عايدة.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل "صيد العقارب"

لماذا أحبت الشخصية؟

- أحببت الشخصية لأنها مسالمة في وسط الصراعات بين العائلتين، فهي ومصطفى زوجها مثل نقطة الضوء وسط الأحداث.

هذا أكثر مشهد أحبه

- أكثر المشاهد التي أحبها، هو المشهد الذي أخبر فيه مصطفى إني رحلت إلى منزل أهلي، حيث إنه مرهق نفسيا لأنها تبلغه خبر وتعلم أنه لن يتحمله وهي تحبه جدا ما أنها تحمل هم كيف سيتصرف ومن سيساعده حيث إنها من تتولى أموره بسبب الإعاقة التي يعاني منها، فمن الناحية الإنسانية كان صعبا، فهي تحبه جدا رغم الإعاقة التي يعاني منها لأنها أحبت الجوهر.

رحاب عرفة: شعرت بالسعادة بالعمل مع غادة عبد الرازق وهؤلاء النجوم

- عندما علمت بالدور شعرت بالسعادة، فالعمل مع نجمة كبيرة بحجم غادة عبد الرازق من المؤكد سيشكل فارق بالنسبة لي، فهي لها جمهور كبير وبالتالي سيشاهدونني، بالإضافة إلى ذلك فالدور أيضا جيد.

- غادة عبد الرازق نجمة كبيرة قولا وفعلا، فهي تدعم الجميع وفي الكواليس تقوم بتشجيع كل من حولها وتساعدهم.

- كان عندي مشهد مع غادة عبد الرازق، وأشادت بأدائي، فهي شخصية لطيفة جدا وتساعد الممثلين الذين في البداية وتعطي من خبراتها، وهي نجمة كبيرة ولها جمهور وأي شخص بجوارها سيظهر بشكل كبير ويستفيد من ذلك.

سبب مكانة أحمد ماهر ورياض الخولي وغادة عبد الرازق

- وجود الفنانين أحمد ماهر ورياض الخولي وغادة عبد الرزاق ضمن المسلسل كان من الأشياء الرائعة، حيث العمل معهم جعلني اكتشف أسباب وصولهم للمكانة التي هم فيها الآن، لأنهم مجتهدين وملتزمين وطوال الوقت نتعلم منهم.

رحاب عرفة: أنا في مرحلة التجارب وسعيدة بردود الأفعال

- في هذه المرحلة من حياتي وانا ما زلت في البداية، أريد تجربة أدوار متنوعة.

- ممتنة جدا لاختيار المخرج أحمد حسن لي في عملين وهم "العودة" و"صيد العقارب" وسعيدة بتجربة صيد العقارب.

- سعيدة بردود أفعال الجمهور على المسلسل وعلى الدور، حيث إن الجمهور متفاعل مع الأحداث وقضية قتل علي وهنا يرجع الفضل للمؤلف باهر دويدار.