حسان يواجه عايدة.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل "صيد العقارب"

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "صيد العقارب" إخبار إسماعيل الغول لحسان أن المخدرات التي تخصه استولت عليها عائلة ضرغام وليس نجله سامح.

تعترف عائشة لشقيقتها عايدة بوجود علاقة عاطفية سرية بينها وبين سامح، ومقابلات في شقة الزمالك وحدوث تجاوزات بينهما ثم قام بتصويرها وهددها بنشرها إذا طلبت منه الزواج.

ويقرر ياسين الاختفاء في مكان لا يعرفه أحد سوى شيكا، ويطلب منه مراقبة عايدة.

يخبر حسن ضرغام ابنته عايدة بالمخالفات والنصب الذي يرتكبه في عمله، يطلب منها إيجاد دليل على مخالفاته لإيقاعه في مشاكل والتمكن من الوصول لنجله سامح.

أما شوقي فيحصل على نسخة من ورق الصفقة التي تحتوي على المخدرات والتي يبحث عنها الجميع.

أما معتز فيطلب الزواج من ولاء، ويقترح على إسماعيل الغول نشر شائعة عن هروب سامح خارج مصر حتى تبتعد الأنظار عنه ويستطيعون تأمينه.

وتكتشف عايدة أن زوج هناء ابنة إسماعيل الغول متزوج عليها، وتساومه على إخفاء السر مقابل تسريب أسرار شركة إسماعيل الغول لها.

وتنتهي الحلقة بظهور شخصية جديدة وهي أحمد شامي والذي ترك مصر منذ 12 عاما وعاد ليأخذ حقه من العائلتين، كما يذهب حسان لمقابلة حسان عايدة.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل "كوبرا" على "mbc مصر"

يشار إلى أن مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.