تألق في مشهد قرين "خضر".. تفاصيل مشاركة سامح بسيوني في "العتاولة" و"المعلم"

بمشهد واحد فقط استطاع الفنان سامح بسيوني لفت الأنظار في مسلسل "العتاولة"، فقد ظهر في مشهد قرين "خضر" الذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي، وحقق هذا المشهد انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي


عن تفاصيل هذا المشهد قال الفنان سامح بسيوني، في تصريحات خاصة لـ "إعلام دوت كوم"، إن ترشيحه للمشهد جاء باختيار المخرج أحمد خالد موسى، موضحا أن هذه المرة الثانية التي يتعاون معه فيها كممثل ويعتبره أيقونة نجاح لأي عمل فني يخرجه، مضيفا أن المشهد تم تصويره بالإسكندرية قبل السفر للبنان لتصوير المسلسل.


أما عن كواليس مع الفنان طارق لطفي، قال "بسيوني"، إن طارق لطفي فنان عظيم وعبقري، ويجب أن يكون الفنان في كامل تركيزه إذا كان يقدم مشهد معه، وهذا ما فعله.

أوضح "بسيوني" أنه بعد عرض المشهد، استقبل مكالمات هاتفية من فنانين ونجوم كبار، وكانت أبرزهم مكالمة الغالية الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، لافتا إلى أن هذه مكالمة من كبير العائلة لذلك لهم طعم مختلف.

في سياق آخر، كشف "بسيوني" تفاصيل مشاركته في مسلسل "المعلم"، موضحا أنه يتشرف بالمشاركة في عمل ضخم من بطولة الفنان مصطفى شعبان، فهو فنان يمتلك خبرات كبيرة، ومخرج عبقري مثل مرقس عادل، مشيرا إلى أنه يقدم شخصية "مرجان" نجل الريس غريب شيخ الصيادين.

مسلسل "العتاولة"، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين أحمد السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة فستكون حبيبته.

مسلسل “العتاولة” مكون من 30 حلقة وهو من بطولة طارق لطفي، وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومي كساب، وحنان سليمان، وهدى الإتربي، وصلاح عبدالله، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

نرشح لك: عماد صفوت: غادة عبد الرازق طلبت وجودي في "صيد العقارب".. و"شوقي" شخصية متلونة