عماد صفوت: غادة عبد الرازق طلبت وجودي في "صيد العقارب".. و"شوقي" شخصية متلونة

بعد ظهوره المتميز في مسلسل "جعفر العمدة" رمضان الماضي، يقدم الفنان عماد صفوت شخصية "شوقي" في مسلسل "صيد العقارب"، هذا العام مع الفنانة غادة عبد الرازق، ولكن الظهور هذا العام يوضح تطور أداء عماد صفوت وقدراته التمثيلية بشكل أكبر، ويؤكد موهبته الفنية.


إعلام دوت كوم حاور الفنان عماد صفوت، عن تفاصيل شخصية "شوقي" في "صيد العقارب"، وترشيحه لتقديمها، وأصعب مشاهد المسلسل، وتطورات الشخصية على مدار الأحداث، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

ترشيحي لشخصية "شوقي" جاء بطلب من الفنانة غادة عبد الرازق فقد أصرت على تقديمي للشخصية، لأنها رأت أنني قدمت دورما مميزا في مسلسل "جعفر العمدة" العام الماضي، وقابلت مخرج العمل أحمد حسن والمؤلف باهر دويدار ووضعنا خطوط وشكل شخصية شوقي.


ما جذبني لخصية "شوقي" أنها شخصية مليئة بالأحداث ومثيرة ومتلونة، وخوضه صراعات مع شخصية "عايدة" التي تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق، و"شوقي" شخصية مميزة، وتطور مع الأحداث.

ذاكرت الشخصية جيدا وقرأت سيناريو المسلسل بالكامل حتى أفهم أبعاد الشخصية وحضرت لشكل الشخصية وملابسها وقدمتها من زاوية أنه رجل "حلنجي" وفي نفس الوقت وضعت في الاعتبار أنه شخصة ذات طموح فهو يريد إدارة شركة "ضرغام".

أصعب مشاهد المسلسل كان مشهد المواجهة مع "عايدة"، لأنه كان أول لقاء لي مع الفنانة فنانة كبيرة وكنت متوترا لكني تغلبت على التوتر وقدمت الدور على أكمل وجه، والمشهد كان يحتاج إلى تحضيرات معينة مثل تون الصوت والحركات والنظرات، ومشهد آخر مع الفنان رياض الخولي سيكون مشهد فاصل في الأحداث في الحلقة 24.

شخصية "شوقي" ستشهد مفاجآت كبيرة خلال الأحداث وسيقلب الأمور في المسلسل رأسا على عقب، وسيفاجئ الجمهور في الحلقات المقبلة.

غادة عبد الرازق فنانة عظيمة وكنا نحضر للشخصيات معا، وكانت تعطيني تعليمات وإرشادات في تقديم مشهد المواجهة مع "عايدة".

نرشح لك: حسان يواجه عايدة.. ملخص الحلقة 15 من مسلسل "صيد العقارب"

الفنان رياض الخولي من النجوم الكبار جدا وهذه أول مرة نتعاون معا وساعدني كثيرا في تفاصيل المشاهد التي تجمعنا سويا، و"صيد العقارب" تجربة عظيمة للوقوف إمام نجمان كبار بحجم الفنانة غادة عبد الرازق والفنان رياض الخولي.

"صيد العقارب" عمل هام جدا في مسيرتي الفنية، فقد ظهرت للجهور وبدأ يتابعني، وأتمنى أن أكون نلت استحسان الجمهور، بعد أن قدمني المخرج محمد سامي كنجم في مسلسل "جعفر العمدة" العام الماضي وقدمت بعد ذلك مسلسل "صوت وصورة" وهو يمثل نقلة أيضا في مسيرتي الفنية.


سعيد جدا بردود الأفعال القوية التي وصلتني على شخصيتي في المسلسل، وبعض الناس شبهتني بالفنان الراحل زكي رستم والبعض أيضا قال إن هذه طريقة الفنان الراحل عادل أدهم، وزملائي أشادوا بموهبتي وتطور أدائي.