ملخص الحلقة الأولى والثانية من مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"

انطلق عرض مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، الذي ينافس خلال الموسم الرمضاني الحالي، لتبدأ الأحداث مع المهندس خالد نور (كريم عبد العزيز) الذي يتفاجأ خلال قيامه بتجربة نووية في الصحراء، بوجود زوجته وابنه للاحتفال بعيد ميلاده، لكن ينفجر المكان بهم جميعا.

تنجو الأسرة من الحادث، لكن يتم نقل المهندس خالد لأعمال إدارية بسبب فشله في التجربة، إلا إنه يحاول الحصول على بعثة للسفر بالخارج، لكن يواجه الفشل في كل مرة.

نرشح لك: الحلقة 16 من "المداح".. ظهور الجنية مليكة مجددا

بعد الانفجار تحدث مفارقة بظهور الابن في سن كبير (شيكو)، ليتضح أن القصة لديه مختلفة، فقد مات والداه في الانفجار، وربته عائلة أخرى، وتزوج وأنجب ولدًا أسماه خالد على اسم والده الراحل، ولا يزال يحمل صورتهم في منزله.

وخلال أول يوم دراسي لابنه يتفاجأ نور بوجود والده خالد في المدرسة، وأنه يقوم بتوصيل طفل يشبهه تماما في طفولته، فيبدأ التعرف عليه، ومراقبته، ليجده يعيش في نفس منزل العائلة القديم، فيخبر زوجته ياسمين (آية سماحة) بالأمر ويذهبان لزيارته، فتسقط مغشيا عليها حين ترى أن عائلته المتوفية الموجودة في الصورة بمنزلها لا يزالون أحياء وفي عمر الشباب، وسط اندهاش خالد نور وزوجته مما يحدث.

مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.