تفاصيل الحلقة الأخيرة من "سر إلهي"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "سر إلهي" العديد من الأحداث، أبرزها أن "رحمة" قتلت شقيقها "شريف" بعد شجارهما على الذهب المسروق من "نصرة".

تم حبس "شاهيناز" بتهمة قتل "عزيز" المحامي، بعد أن قامت "نصرة" بتسليم مقطع الفيديو الذي سجل أحداث الجريمة للنيابة، وذهبت إليها وأخبرتها أن شقيقها "بدر" هو الذي أعطاها هذا الفيديو مقابل حصوله على الذهب.

وقامت "نصرة" بالإبلاغ عن "سراج" الذي صدر قرار بالقبض عليه ولكنه قرر الهرب خارج البلاد، وذهب إلى ابنته قبل ذلك يطلب منها السفر معه ولكنها رفضت وقررت البقاء مع والدتها.

وبعد مقتل شقيق "نصرة"، قررت أن تتخلى عن ذهب هارون وكل أملاكه وتحتفظ فقط بثلث الثروة، وأعادت كل شيء لـ "بدر" الذي مات بسبب جرعة مخدرات زائدة.

وأصبحت "حلا" هي الوريثة الوحيدة لكل أملاك "هارون"، ولكن لأنها ليست ابنة "شاهيناز" الحقيقية، أخبرتها "نصرة" بضرورة عدم أخذ هذه الثروة، فذهبت وطلبت الفتوى من دار الإفتاء، الذين أخبروها أنها يجب أن تُعيد تلك الأموال لأصحابها، ولكنها كذبت على والدتها الحقيقية وأخبرتها أن دار الإفتاء قالوا لها أن هذه الثروة من حقها.

مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج شركة كودكس.

تعرف على مصير صلاح وسارة ونعمة في الحلقة الأخيرة من "نعمة الأفوكاتو"