تعرف على مصير صلاح وسارة ونعمة في الحلقة الأخيرة من "نعمة الأفوكاتو"

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" عدة أحداث هامة، ونهايات مفاجئة لنعمة وصلاح وسارة.

بدأت الحلقة باتخاذ نعمة قرار الانتقام من صلاح رغم حملها في نجله، ثم إخباره أن سارة تخونه مع ياسين الألفي.

يذهب صلاح ويراقب سارة ويتأكد أنها سرقت أمواله، ثم يذهب إلى المنزل ويتشاجرا ويطلب منها أن تعيد أمواله ولكنها ترفض، وتنهي المشاجرة بقتل صلاح لسارة.

نرشح لك: تفاصيل الحلقة الأخيرة من "أعلى نسبة مشاهدة"

ثم يقوم بلفها في سجادة لإخفاء جثتها كما فعلا من قبل في نعمة، ولكن الشرطة تصل وتلقي القبض عليه بعدما أبلغت عنه نعمة، حيث استمعت لما حدث عبر الهاتف عندما كانت تتحدث سارة إلى ياسين قبل وصول صباح إليها.

أما ماجدة والدة محمد فذهبت للإبلاغ عن قتل نجلها، واستدعت الشرطة نعمة للتحقيق معها وفي نفس التوقيت يتم التحقيق مع صلاح، وتكتشف الشرطة أن صلاح له علاقة بقتل محمد، كما أنه يعترف بقتل سارة.

ثم يعود وينكر قتله لسارة، كما ينكر قتل محمد، ولكن التحقيقات تثبت عليه التهم وتتولى نعمة قضية قتل سارة ومحمد وتترافع بالمحكمة، ويحكم على صلاح بالإعدام شنقا.

وبعد تفكير، تقرر نعمة الاحتفاظ بالجنين وعدم إجهاضه، كما يصر ياسين الألفي على الزواج منها يعيشون معا في سعادة ويربي معها نجل صلاح.

أما أكرم، فيطلب من مريم البقاء بجانبه وعدم تركه، ويحضر الجميع سبوع نجل نعمة في سعادة.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.