براءة حسين.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "مسار إجباري"

عُرضت اليوم الحلقة الأخيرة من مسلسل "مسار إجباري" للفنان عصام عمر وأحمد داش، وشهدت العديد من الأحداث أبرزها ظهور براءة "حسين" من تهمة القتل المنسوبة إليه.

انتهت الحلقة السابقة بذهاب "حسين" إلى النيابة للاعتراف بكل شيء وتم حبسه على ذمة التحقيق، وذلك بعدما خطف "مجدي حشيش" شقيقه الأصغر "زين"، والذي عاد إلى منزله في بداية الحلقة الأخيرة.

نرشح لك: نهاية سعيدة.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "عتبات البهجة"

تولى "علي" أمر الدفاع عن شقيقه "حسين"، وخلال جلسة المحاكمة أخبر القاضي بأن وكيل النيابة المسؤول عن القضية، على علم بكل ما حدث معهما من البداية، وأنه هو و"حسين" تمكنا من خداع "صفوت مصباح" والحصول على تسجيل صوتي له وهو يعترف بقتله لـ "حبيبة الكردي" وذلك بأمر من النيابة، وأن "مجدي حشيش" يمتلك نسبة كبيرة من أسهم شركة تُتاجر في الأدوية الفاسدة، وبسبب كشف "حبيبة" لفسادهم، قرر "صفوت" التخلص منها.

وبعد عرض كل الأدلة على المحكمة والاطلاع عليها، حكمت المحكمة بالقبض على "مجدي حشيش" و"صفوت مصباح" و"سناء سليم" بتهمة التآمر على قتل "حبيبة الكردي" والاتجار في الأدوية الفاسدة وإصدار بحوث مزورة وغير دقيقة حول أدوية يتم تداولها بالأسواق، كما حكمت بالبراءة لـ "حسين عمر البرنس".

"مسار إجباري" من بطولة الفنان عصام عمر وأحمد داش وصابرين وبسمة ورشدي الشامي وميار الغيطي ووليد المغازي ومحسن منصور وجوري بكر، من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.