تفاصيل مشاركة جان رامز في مسلسل "المعلم"

لفت الطفل جان رامز الأنظار بعد مشاركته في بطولة مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، حيث يجسد شخصية نجله "حسن"، والمسلسل يعرض حاليا ضمن موسم دراما رمضان.

حيث يتمتع بتلقائية وخفة ظل وشقاوة، جعلته ينال إعجاب الجمهور منذ بداية عرض المسلسل.

ولمعرفة تفاصيل دوره وكيف تم ترشيحه للدور وما هي أهدافه تواصل موقع "إعلام دوت كوم" مع والدته الأستاذة رشا لتحدثنا عن كل ذلك.. وإليكم أبرز التفاصيل التي قالتها خلال الحوار.

- جاءت مشاركة جان رامز في المسلسل من خلال الاتفاق بين الفنان مصطفى شعبان والأستاذ محمد الشواف المؤلف والمخرج مرقس عادل والأستاذ عمرو درديري على ترشيحه للدور.


- قالت رشا والدة جان، عن كواليس العمل إنه سعيد للغاية خلف كواليس العمل، خاصة كواليسه مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ، ويحب الذهاب لرؤيتهما.


- يوازن بين الدراسة والتصوير حيث إنه في المرحلة الثانية من الابتدائية ومنهجه بسيط وهذا ما ساعده على التوازن بين الدراسة والتصوير، كما تتعاون معه المدرسة وتعوضه عن الدروس التي فاتته أثناء غيابه، وأدرس له أيضًا عندما لا يكون هناك تصوير.

- مراجعة المشاهد تكون بيني وبين والده أكثر، لأنه يراجع معه بطريقة جميلة جداً.

- لا توجد مشاهد صعبة واجهته أثناء التصوير حتى الآن، ولكن هناك مشاهد تأثر فيها نفسيا خلال الأحداث، خاصة المشاهد بينه وبين الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ لأنه في الحقيقة يحبهما كثيرا.


- قالت "رشا" إن شخصية "حسن" في المسلسل تشبه جان في الواقع، وقالت مازحة: “هو الواقع نفسه”.

- حريق ستوديو الأهرام كان قضاء وقدر والحمد لله، كان هناك مشاهد لم يتم تصويرها ولكننا نعمل بشكل طبيعي، وإن شاء الله الفركش قريب.

- يتمنى جان كثيرًا العمل مع الفنان تامر حسني والفنان كريم عبد العزيز.

- ينصب تركيز جان دائمًا على التمثيل، وهو الأمر الأول بالنسبة له، وستسير دراسته بشكل طبيعي.

- بدايته كانت على السوشيال ميديا، أثناء ظهور كورونا وأثناء تواجده في المنزل بسبب عدم وجود مدارس في ذلك الوقت، قام خلال تلك الفترة بتصوير فيديو نال إعجاب والده، فقام والده بنشر الفيديو بينه وبين أصدقائه على الفيسبوك، وقد نال الفيديو إعجاب الناس وانتشر. ولدعم الطفل لأنه يحب عمل الفيديوهات، قمنا بعمل حساب باسمه ونشرنا الفيديوهات، حتى جاء عرض الفنان حمادة هلال عن طريق السوشيال ميديا ، ليشارك جان معه في أغنية “تكا تكا”.

- عن تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا قالت والدته: الإشراف على تعليقات الجمهور يكون تحت إدارة والده، لأنه ليست كل التعليقات إيجابية، لكن جان يطلب قراءة التعليقات وهو من يقوم بالرد على رسائل الجمهور بنفسه.

-ننتظر عرض فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي سيعرض في العيد، كما سيتم عرض مسرحية "تييت" مع الفنان أحمد حلمي مرة أخرى في السعودية.

نرشح لك: نجاح جديد في "أعلى نسبة مشاهدة".. إسلام إبراهيم يكشف كتالوج تجسيد شخصية "علي"