أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "بابا جه".. أكرم حسني يعاني من مشاكل نفسية

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل "بابا جه" بالكشف عن العقدة الأبوية التي يعاني منها هشام "أكرم حسني"، والتي جعلت منه هذا الشخص، ففي مشهد درامي قوي صرّح هشام لخالد "أحمد أمين" بالطريقة التي كان يعامله بها والده، وأنه اعتبر الضحك من قلة الأدب، والأصدقاء مفسدون، وقد ساهمت حكاية هشام في تقدير خالد لذكرياته مع والده، بعدما كان يشعر بالحزن لأنه توفى ولم يفعل معه الكثير من الأشياء.

وظهرت نسرين أمين "ولاء" في منزل فريال يوسف والدة الطفل زياد بعد أن أرسى شقيقها شكوكًا عن خيانة هشام لها، لتبدأ مرحلة البحث عن إدانته داخل منزل فريال يوسف، وأبلغتها أنها جاءت لتساعده في الرجوع إلى المدرسة بعد فصلها كونها مذيعة مشهورة، زادت الشكوك بعد أن أبلغها زياد أن زوجها يذهب إلى المنزل ويلعب معه.

جمع مشهد بين محمد أوتاكا، وأكرم حسني، واتفاق على أوردر جديد، في مزرعة على طريق أبو صير كأب للإيجار، من ثمانية صباحًا للخامسة المغرب، وأوضح هشام أنه يفكر في تكبير الفكرة وإيجار عدد كبير من الآباء للعمل في "بابا جه".

مسلسل "بابا جه" من بطولة الفنان أكرم حسني، وتشاركه الفنان نسرين أمين، وسماء إبراهيم، ومحمود البزاوي، وفريال يوسف، ومحمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

نرشح لك: حصار قلعة آلموت في الحلقة 10 من مسلسل "الحشاشين"