أحمد داش يكشف دور نادي إنبي في إتقانه التمثيل

قال الفنان أحمد داش في مداخلته مع برنامج التاسعة إن ممارسته لكرة القدم في نادي إنبي مكنته من الاحتكاك بمستويات اجتماعية مختلفة ساعدته في التمثيل.

أضاف "داش" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، أن دوره في "مسار إجباري" أعد له منذ فترة طويلة؛ ودرس تفاصيل انفعالاته بدقة؛ على عكس ما حدث في أولى تجاربه فيلم "لا مؤاخذة" وقت أن كان عمره ١٣ عاما.


أضاف أن الشركة المتحدة؛ تدعمه؛ و" وفي ضهره" على حد تعبيره، منذ اليوم الأول لاختيار فكرة "مسار إجباري"، الذي يعرض في الموسم الحالي لدراما رمضان.

يذكر أن مسلسل "مسار إجباري" بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداث مسلسل مسار اجباري حول عمر (عصام عمر) طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين (أحمد داش) بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجئة تقلب الأمور رأسًا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.

نرشح لك: بدرة: بيشبهوني بسامية جمال