ابن السقا وكريم عبد العزيز.. تعرف على أحمد ميدان طفل "العتاولة" و"الحشاشين"

يشارك الطفل أحمد ميدان في مسلسلي "العتاولة" و"الحشاشين" ضمن الموسم الرمضاني لعام 2024، ويظهر في "العتاولة" بشخصية "فارس" ابن الفنان أحمد السقا ضمن الأحداث، وفي الحشاشين يجسد شخصية الهادي بن حسن الصباح، وهو ابن كريم عبد العزيز ضمن الأحداث.

يُظهر العملين تألق الطفل أحمد ميدان وموهبته التمثيلية رغم صغر سنه. تواصل إعلام دوت كوم معه لمعرفة تفاصيل أكثر عن العملين وعن مشاركته بهما، وفيما يلي أبرز التصريحات:

معلومات عن أحمد ميدان

- أبلغ من العمر 7 سنوات ونصف، وأتدرب على السباحة والخيل. وأحب التمثيل كثيرا جدا.

- دخلت مجال التمثيل بالصدفة، إذ مررت مع عائلتي في إحدى المرات على مكان تصوير، وظللت ألح على أسرتي بأن أصبح ممثلا. وكانت أسرتي تخبرني بأنها ستفعل ذلك ظنا منهم أنني سأنسى الموضوع، ولكن مع تصميمي جعلوني أخوض التجربة، وذهبنا إلى مكاتب "كاستنج"، وبدأت من هنا خطوة التمثيل.

- شاركت لأول مرة في فيلم "الباب الأخضر" عام 2022، وجسدت مشهدين صامتين. كما شاركت بعد ذلك في أفلام: "11:11" و"وش في وش"، ومسلسل "حكايات جروب الدفعة".

عن مسلسل العتاولة

- اختارني الكاستينج دايركتور أحمد تمام وأحمد أبو العلا لمسلسل "العتاولة"، وقمت بتجارب أداء للعمل حتى وقع الاختيار عليّ من المخرج أحمد خالد.


- كواليس "العتاولة" كانت مليئة بالحب، ومي كساب كانت تعاملني مثل والدتي، وأحمد السقا كان يجلس معي ويوجه ليّ النصائح أثناء تصوير المشاهد.



- طوال الوقت في كواليس "العتاولة"، كانت الأجواء مليئة بالسخرية والضحك مع الإخراج والإنتاج.


- من أكثر المشاهد صعوبة في المسلسل كان مشهد الحريق، وصورت ذلك المشهد من أول مرة دون إعادة، وقالي ليّ "السقا" بعد ذلك المشهد: "أنت خلاص أحمد السقا الصغير"، كما أن فريق العمل كان يشجعني دوما بالتصفيق والحديث. وهناك مشاهد أخرى سأتركها مفاجأة للجمهور.

- صورت مشاهدي ما بين الإسكندرية ولا زلت أستكمل مشاهدي في لبنان.

عن مسلسل "الحشاشين

- تم ترشيحي لمسلسل "الحشاشين" من خلال الأستاذ إبراهيم فرج، وصورت مشاهدي ما بين مصر وكازاخستان.


- الفنان كريم عبد العزيز شخص جميل جدا وشعرت أنه يحبني كثيرا. ففي إحدى المشاهد الصعبة شعرت بالتعب لكنني تحملت التصوير، ومن وقتها ظل يتحدث معي وينصحني في مشاهد كثيرة.


- أصعب مشاهدي في "الحشاشين: كانت في كازاخستان لأن طبيعة البلد مليئة بالجبال، وظروف التصوير كانت في الصحراء أوقات كثيرة، وفي بعض الأحيان في أوقات متأخرة.


- أنا سعيد للغاية لأنني أشاهد نفسي على شاشة التلفزيون، وسعيد بمشاركتي في عملين قصتهما مختلفة، ومخرجي العمل مشهورين كثيرا.

- سعدت جدا بالتمثيل أمام نجوم كبار مثل الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز.

نرشح لك: معاذ نبيل: أحمد داش وقف بجانبي وسعيد بردود الفعل على "مسار إجباري"